تفاصيل مقتل ريجينى المصري داخل السجون الإيطالية في ظروف غامضة والسلطات الإيطالية تتدعى انتحاره

الشاب المصري  هاني حنفي والذي حصل على لقب ريجيني المصري بعد تشابه أحداث قصته مع قصة الشاب الإيطالي الذي قامت السلطات الإيطالية باتهام قوات الأمن بمصر باغتياله وتعذيبه قبل قتله وهذا ما يواجه السلطات الإيطالية حاليا من اتهامات خاصة بتورطها في قتل الشاب المصري في السجون الإيطالية.

ريجينى المصري

ريجنيى المصري

هاني حنفي شاب غادر بلاده من أجل البحث عن لقمة العيش وأقام بإيطاليا لمدة خمس سنوات منذ عام 2007 ثم عاد لمصر في عام 2012 ولكن الوضع المتأزم في البلاد حينها عقب أحداث الثورة دفعه للعودة لإيطاليا مرة أخرى على مركب من مراكب الهجرة الغير شرعية والذي تم إلقاء القبض عليه فيه واتهامه بالتهريب بسبب إتقانه اللغة الإيطالية.

انتحار الشاب المصري

ذكرت السلطات الإيطالية بأن هاني حنفي يرجع سبب وفاته لقيامه بالانتحار مما أثار تساؤلات عديدة عن كيفية وصول أداة استطاع استخدامها في محاولة الانتحار ويعد هذا من أكثر المشكلات التي تناولتها الصحف الإيطالية الخاصة بالخلل الأمني في السجون الإيطالية، ولم تكشف حتى الآن السلطات الإيطالية كيفية انتحاره، يذكر أن السلطات المصرية تتابع مسار تلك القضية.

كما أن وزير الخارجية طالب السلطات الإيطالية بسرعه إرسال جميع تفاصيل الحادث، كما كلفت السفارة المصرية التواصل مع السلطات الإيطالية للوصول إلى كافه تفاصيل الواقعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.