رقم الخط الساخن لشركة أمان.. طرق التواصل على فيسبوك وفاكس

خدمة عملاء أمان، من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في مصر، من أجل الاستفسار عن أمر ما، أو التعرف على العروض المقدمة، أو حل مشكلة يواجهونها، وخصصت شركة أمان خدمة العملاء، ومن خلالها يمكن التواصل مع الشركة بكل سهولة.

رقم الخط الساخن لشركة أمان.. طرق التواصل على فيسبوك وفاكس 2 16/7/2021 - 11:53 ص

وتعد شركة أمان هي إحدى المؤسسات التابعة لشركة راية والتي تأسست عام 1998 ميلادية، كشركة مساهمة إلًا أنه في عام 2015، أسست الشركة فرع جديد أمان لها في مصر، يتولى عملية بيع المنتجات إلى الجمهور بالتقسيط، أو من خلال الدفع الفور.

وتسعى شركة أمان، إلى السيطرة على قطاع عريض من الجمهور في السوق المصري، وإشعال المنافسة بين الشركات الأخري، وتهدف الشركة إلى أن تصبح واحدة من أكبر الشركات المالية المرتبطة بشركة أمام للدفع الإلكتروني، وشركة أمان للتمويل الأصغر ، إضافة إلى أمان لخدمات التقسيط.

طرق التواصل مع شركة أمان

وخصصت شركة راية الأم، رقم موحد لشركة أمان يمكن الاتصال عليه من أى جوال أو خط أرضي، وهو 19910.

كما خصصت شركة أمان رقم للتواصل مع خدمة العملاء مباشرة وهو 3827600، ومع توسع الشركة في المحافظات وافتتاح فروع لها تم دمج الرقم ليصبح 19910.

رقم الخط الساخن لشركة أمان.. طرق التواصل على فيسبوك وفاكس 1 16/7/2021 - 11:53 ص
التواصل مع شركة امان

الخط الساخن لشركة أمان

وأتاحت الشركة، إمكانية التواصل مع خدمة عملاء أمان، للرد على استفساراتهم والعمل على حلها، من خلال الطرق التالية.

يمكن للعميل التواصل على الخط الساخن لشركة أمان من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن للشركة وهو 19910، ويمكن للفرد التواصل مع خدمة العملاء وشرح له تفاصيل الأزمة التي يمر بها أو تقديم العروض له.

وخصصت الشركة رقم خاص يمكن التوصل عليه مع الشركة بشكل مباشر وهو +٢٠٢٣٨٢٧٦٠٠٠ .

التواصل مع شركة أمان عن طريق الفاكس

وأتاحت شركة أمان، إمكانية التواصل مع العملاء من خلال تخصيص رقمًا للفاكس وهو +٢٠٢٣٨٢٧٨٠٠١.

تواصل مع أمان عبر الموقع الرسمي

وأتاحت شركة أمان، طرق أخرى غير الهاتفية من خلال التواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، أملًا في تحقيق أعلى معدلات الانتشار والتواصل مع المواطنين بشتى الطرق.

يمكن التواصل مع شركة أمان، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة أمان، كما أتاح الموقع خدمة تغيير اللغة من العربية إلى الإنجليزية من أجل تسهيل تواصل العملاء الأجانب من خلال الموقع الرسمي لشركة أمان

التواصل مع أمان عبر صفحته على الفيسبوك

وأتاحت شركة أمان، إمكانية التواصل مع المواطنين من خلال صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، ويمكن للمواطنين إرسال الشكوى عليها أو الاستفسار، والتواصل من خلال الرسائل الكتابية، وهي الصفحة الرسمية لشركة أمان على فيسبوك.