رسمياً| صرف 600 جنيه “منحة شهر رمضان” للعاملين بجامعة بور سعيد.. والمالية تزف مفاجأة سارّة للموظفين والصرف نهاية مايو الجاري

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تقوم الكثير من الهيئات والجهات الحكومية الخاصةً، بصرف ما يسمى بمنحة رمضان، والتي تختلف قيمتها من مصلحة لأخرى، وذلك بمناسبة دخول الشهر الكريم، لرفع المعاناة والأعباء عن العاملين بها، خاصةً وأن شهر رمضان تزداد فيه المتطلبات المعيشية وتكثر فيه شراء السلع والمنتجات، كعادة الشعب المصري، وتزامناً مع الارتفاع الغير مسبوق في الأسعار، الذي تمر به البلاد مؤخراً.

رسمياً| صرف 600 جنيه "منحة شهر رمضان" للعاملين بجامعة بور سعيد.. والمالية تزف مفاجأة سارّة للموظفين والصرف نهاية مايو الجاري 1 5/5/2017 - 1:31 م

600 جنيه منحة جامعة بورسعيد للعاملين بها

هذا وقد وافق مجلس جامعة بورسعيد على صرف منحة 600 جنيه للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، جاء ذلك خلال عقد مجلس الجامعة اجتماعه الشهري اليوم برئاسة الدكتور “شمس الدين شاهين”، رئيس الجامعة، لمناقشة الموضوعات المطروحة بجدول أعمال مجلس الجامعة، بمقر الجامعة الرئيسي في مدينة بور فؤاد.

ومن ناحية أخرىـ وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لـ10 باحثين منهم، 8باحثين بكلية التمريض، وباحث واحد بكليتي رياض الأطفال والتجارة، بالإضافة إلى منح درجة الماجستير لـ17 باحثا منهم 5 باحثين بكلية العلوم، واثنين من الباحثين بكل من كليات التربية النوعية ورياض الأطفال والتجارة والتربية والتمريض وباحثان بكليتي الهندسة والتربية الرياضية.

المالية صرف علاوة الـ10% نهاية مايو

تأتي منحة جامعة بورسعيد، تزامناً مع اعلان وزير المالية، الدكتور “عمرو الجارحي”، عن صرف علاوة الـ10%، الخاصة بالموظفين والعاملين بالدولة، الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بعد تحديد الحدين الأدنى والأقصى لها، وتراوحهما ما بين 65 جنيه، و120 جنيه، بأثر رجعي من يوليو الماضي، أي بحاصل 10 شهور على الراتب المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.