رجال الشرطة بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة يكشفون أحداث مقتل رجلين في كفر طهرمس

تحفظ ضباط الشرطة على عدد من الفيديوهات التي سجلها مواطنون في الشارع بمنطقة “كفر طهرمس”بالجيزة لمقتل مواطنين على أيدي مواطنين آخرين. رجال الشرطة بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة يكشفون أحداث مقتل رجلين في كفر طهرمس 1 8/4/2020 - 2:22 م

تمكن رجال الشرطة من تحديد  موقع الحادثة من خلال التصوير الذي قام به المواطنون بواسطة هواتفهم المحمولة إضافة لأن الشرطة قامت بالتحفظ على التسجيلات الخاصة بكاميرات المراقبة في ذلك الشارع الذي جرت فيه أحداث الجريمة.

وجرت أحداث الجريمة عندما بدأ إثنين من المواطنين القتال ضد بعضهما البعض مما أدى لإطلاق المتهم الأول النار على المجني عليه، ليقوم بالتالي أهل المجني عليه بالإنتقام و إنهاء حياة القاتل.

وقام رجال شرطة المباحث بإجراء محادثات وتحقيقات مع عدد من الشهود العيان والذين صادف مرورهم بالشارع آنذاك جريمة القتل، وأيضاً ملاك وسكان العقارات المجاورة للشارع الذي جرت فيه تلك الأحداث المروعة.

ويقول شهود عيان أن الناس حاولوا إيصال المجني عليه الأول للمستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياه متأثراً بإطلاق النار الذي تعرض له وهو في طريقه للمستشفى، وأما المجني عليه الآخر فقد ظل مستلقياً في الشارع غارقاً في دمائه إثر الهجوم الذي تلقاه من أهل المجني عليه الأول، في حين أنه لم يجرؤ أحد من الحاضرين آنذاك من الإقتراب منه.

يذكر أن رجال الشرطة وهيئة المباحث توصلوا إلى أن المتهم الأول والذي يعرف في المنطقة الواقعة ببولاق الدكرور بـ”الشيطان”قام بإطلاق النار بواسطة بندقية خرطوش على المجني عليه الأول ويشتهر بإسم “حوكة”، مؤكدين وجود خلافات سابقة بين الطرفين لأسباب مختلفة.