التخطي إلى المحتوى
رئيس هيئة الأرصاد الجوية | يُحدد موعد عودة درجات الحرارة للارتفاع مُؤكداً تحسن الأحوال الجوية

تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر، هو التقرير المُجتمعي الأهم يومياً والذي ينتظره القطاع الأكبر من المجتمع المصري لتحديد اتجاهات نشاطه اليومي، وفي هذا الإطار تُقدم الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية خدماتها على مدار اليوم والساعة للجمهور، وبعد أن شهد طقس مصر منذ يوم الأربعاء الماضي مروراً بيوم الخميس وحتى يوم الجمعة حالة من التقلب بالأجواء غلب عليها نشاط الرياح المُثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء مع وسقوط الأمطار، ثم تبع ذلك انخفاض بدرجات الحرارة خلال يومي الجمعة والسبت، جاءت تصريحات رئيس هيئة الأرصاد صباح اليوم مُبشرة بطقسٍ مستقر ومحدداً موعد عودة ارتفاع درجات الحرارة .. فإليكم تفاصيل تلك التصريحات الهامة .

تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية اليوم

حيث أكد بدوره الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر تصريحات تلفزيونية صباح اليوم، للبرنامج الصباحي ” صباح الخير يا مصر ” أن الطقس يشهد حالياً حالة من التحسن سوف تقود إلى الاستقرار على مختلف الأنحاء بالبلاد .

وأكد عبد العال، أن فرص تساقط الأمطار والتي كانت قائمة خلال الأيام الماضية قد تضاءلت بشكل كبير، مؤكداً أن الشبورة المائية صباحاً قد تكون المشهد السلبي الوحيد بالطقس حالياً .

وقال عبد العال أن موعد عودة درجات الحرارة للارتفاع مجدداً وانتهاء موجة البرد القارس سوف تكون مع نهاية الأسبوع الجاري، لكي تعاود درجات الحرارة الارتفاع للمستويات الطبيعية بهذا الوقت من العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.