رأيه الصادم في “العري” ورفضه الزواج ودوره في “حياة بناته”.. تصريحات جريئة للغاية من “محمود حميدة”

الفنان المصري الكبير محمود حميدة هو واحد من القامات الفنية الكبيرة جداً في الوسط الفني المصري خلال السنين الماضية، وله العديد من الاعمال الفنية المتميزة للغاية على مدار تلك السنين، وقد إستطاع أن يحجز مكانة كبيرة جداً في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني في الوطن العربي كله، ولكن هناك جانب أخر من حياة محمود حميدة، فهو دائماً ما يقوم بقول التصريحات المثيرة للجدل بشدة، وفي خلال هذا التقرير سيتم التطرق لبعض التصريحات المثيرة للجدل بشدة حول الفنان الكبير.

رأيه الصادم في "العري" ورفضه الزواج ودوره في "حياة بناته" .. تصريحات جريئة للغاية من "محمود حميدة"

بناته

أكد الفنان الكبير محمود حميدة أنه يرفض أن يقوم بتقديم النصيحة إلي بناته، وذلك لأن أمر النصيحة في وجهة نظرة لا يكون له أي فائدة عندما تحدث المشاكل، وإنما هو يري أنه يجب من البداية أن يتم شرح كل الأمور بشكل شفاف للغاية، ولا يتم حجب أو الإبتعاد عن مناقشة بعض النقاط أو المشاكل، وذلك حتى لا يكون هناك أي مشاكل تقع ويكون هناك رغبة أو إحتياج للنصيحة كما يفعل البعض، ولا يكون لها أي تأثير.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    أنا أتفق معه فيما يتعلق بالزواج. لأن الزواج أصبح في زمننا هذا إهانة كبيرة للرجل. وأنا من رأيي ان يتم إلغاء هذه العادة السيئة.
    ولا يوجد حالياً زواج إسمه الزواج المقدس أبداً.
    كل الحكاية أنه يبدأ بالعشق وثم الزواج. وبعد شهر العسل بقليل تبدأ الخلافات والملاكمات وتنتهي بالمحاكم.

    وإن إستمر هذا الزواج فسوف يكون كالتالي :
    الرجل يشتغل طول النهار ويتعب وييجي بالليل تعبان وينام والست الهانم تمسك الفيسبوك والواتساب وتسهر مع عُشاقها لغاية الصّبح.