دعت زوجها للعلاقة الحميمية فطلب منها أن تقيده بالحبال كما يفعلان دائماً، تفاصيل غريبة ترويها قاتلة زوجها بالجيزة

نشر اليوم السابع تفاصيل واقعة غريبة في أحداثها وروايتها إلا أنها اعتراف للمتهمة بقتل زوجها، حيث تروي المتهمة تفاصيل تلك الحادثة بأن زوجها اعتاد أن يتم تقييده بالحبال في كل مرة يكون بينها لقاء حميمي.

دعت زوجها للعلاقة الحميمية فطلب منها أن تقيده بالحبال كما يفعلان دائماً، تفاصيل غريبة ترويها قاتلة زوجها بالجيزة 1 26/11/2020 - 8:27 م

الخلافات المستمرة كانت سبباً في تلك الحادثة، حيث تروي المتهمة بأن زوجها كان دائم الشك فيها واتهامها بسوء السلوك، في حين أنها أيضاً كانت تشعر بانة مرتبط بعلاق بسيدة أخري مما جعلها تتخذ قراراً بقتلة.

الزوجة المتهم بقتل زوجها تعمل ممرضة بحسب ما نشرة اليوم السابع وأن المجني عليها طلب منها توثيقة بجبل قبل ممارسة العلاقة الزوجية وهو على حد قولها معتاد على ذلك، فانتهزت الزوجة الفرصة وقامت بلف الإيشارب حول رقبته وبدأت في خنقة.

ثم قامت بفك وثاقة وألبسته ملابس أخري بخلاف ما كان يرتديها ثم نامت بجوار جثته حتى الصباح ومن ثم اتصلت بأسرة زوجها أخبرتهم بوفاته.

وصل بلاغ الي مركز شركة أوسيم بمحافظة الجيزة يفيد بوجود جثة داخل مسكن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الي محل الواقعة وتبين من معاينة الجثة أن الضحية توفت عن طريق الخنق وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة.

عمل الرائد وليد كمال رئيس نقطة شرطة البراجل بإعداد كمين للمتهمة وتمكن كن إلقاء القبض عليها بمنطقة الصف، وبمواجهتها اعترفت بقتل زوجها، بسبب خلافات أسرية متكررة بينهما، وأرشدت عن الإيشارب المستخدم فى خنق زوجها.

وقالت المتهمة أمام العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، إنها قتلت زوجها خلال توثيقه بحبل، وروت تفاصيل الجريمة، فأخطر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

وذكرت المتهمة أنها قبل زواجها من المجني عليه، كانت متزوجة مرتين سابقتين، ولديها أبناء من زوجيها السابقين، كما أنجبت طفلا من المجني عليه، مشيرة إلى أن من بين الخلافات التي أدت إلى اتخاذها قرارا بقتله، هو عدم إنفاقه عليها، حيث كان يعمل بإحدى الشركات، وتعطل عن العمل منذ فترة، وأنها كانت تنفق عليه.