محمد هنيدي يعترف بوقوع خطأ فادح في فيلم عسكر في المعسكر ويؤكد ” لم ندركه إلا من سنتين أو ثلاث”

خطأ فيلم عسكر في المعسكر، قدم الفنان محمد هنيدي العديد والكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، ويعد هنيدي أحد أبرز الفنانين الكوميديين التي أنجبتهم مصر، ومن ضمن هذه الأعمال الناجحة الذي قدمها هنيدي هو فيلم ” عسكر في المعسكر ” والذي جسد فيه دور ” خضر ” أبن الفنان حسن حسني الذي لعب دور ” متولي الجبالي”، والذي هرب من بلدته من زمن بعيد خوفا من الطار وقتله  بعدما قتل أحد أفراد عائلة الزناتي.

هنيدي يعترف بخطأ فيلم عسكر في المعسكر ويؤكد أنهم لم يدركونه إلا منذ 3 سنوات

ويكبر خضر ويطلب للتجنيد وهناك يتقابل مع الفنان ماجد الكدواني الذي جسد دور ” متولي الزناتي ” أبن الرجل الذي قتله والده، وعن طريق الصدفة يذهب هنيدي لتناول الغذاء مع صديقه متولي بمنزله ويسمع حديث عم متولي وهو يؤكد عن العثور على مكان والده وأنهم يسعون لقتله، ثم يعلم متولي بأن طاره عند خضر ووالده لتتحول صداقتهم من صداقة إلي عداوة ومحاولة للأخذ بالطار من متولي الزناتي.

هنيدي يعترف بخطأ عسكر في المعسكر

هذا وقد رد هنيدي على سؤال وجه له عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” والذي كان يستفسر عن كيف داخل هنيدي الجيش في فيلم عسكر في المعسكر رغم أنه وحيد، والوحيد لا يدخل الجيش حسب القانون المصري، فا أجاب هنيدي ” هذا السؤال جيد جدا، بصراحة شديدة كلنا صناع الفيلم أغفلنا هذا الأمر ولم ندركه إلا من سنتين أو ثلاثة عندما نوه أحد عن هذا الأمر.. يمكن فاتنا الأمر لأنه في الشرطة وليس الجيش، لكن في الحقيقة أغفلنا الأمر وقشطة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.