أسباب وقف عرض مسلسل “سابع جار” على cbc

انتشرت في الفترة الأخيرة حالة كبيرة من الجدل حول أحداث مسلسل “سابع جار” والذي يعرض في الفترة الحالية، حيث أصبح المسلسل حديث السوشيال ميديا بشكل كبير، وقد حقق المسلسل نجاح كبير للغاية على شاشة سي بي سي، وذلك منذ الحلقة الأولى، حيث تفاجئ الكثير من جمهور المسلسل المصري المميز بتوقف عرض المسلسل عقب انتهاء الحلقة 47 من أصل 60 حلقة خاصة بالمسلسل على شاشة سي بي سي.

أسباب وقف عرض مسلسل "سابع جار" على cbc 1 25/12/2017 - 8:47 م

وقد بدأ اليوم البدء في عرض الحلقة الأولى من مسلسل لأعلى سعر، بطولة الفنانة الشابة نيللي كريم، وقد توقع العديد من مشاهدي المسلسل على أن سبب توقف مسلسل سابع جار، هو الانتقادات التي تعرض  لها العمل بسبب بعض المشاهد الجريئة في أحداث المسلسل.

أسباب وقف عرض مسلسل “سابع جار” على cbc

وكشفت مصادر مطلعة على إن السبب الحقيقي وراء توقف عرض مسلسل سابع جار، هو الإنتهاء من حلقات الجزء الأول من المسلسل، كما أن آخر حلقة من الجزء الأول هي الحلقة 47 من مسلسل سابع جار، والتي عرضت السبت الماضي الموافق 23 ديسمبر.
وتابع المصدر على أن أبطال المسلسل يستكملون في الوقت الحالي التصوير في نفس الديكور الخاص بالعمل في إحدى شقق المعادي، حيث إنه لا يوجد أى مشاكل أو خلافات مثلما ذكر في بعض المواقع الإخبارية في الفترة الماضية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.