التخطي إلى المحتوى
حقيقة اصابة توفيق عكاشة بجلطة دماغية ومصادر تكشف الحالة الصحية له

انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي صورة تظهر الإعلامي مالك قناة الفراعين الفضائية “توفيق عكاشة” عضو مجلس النواب السابق وهو جالس متكئا على عصا له وفادت صفحات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أن الصورة بعد اصابته بجلطة دماغية تسببت في شلل يده اليمنى.

حقيقة اصابة توفيق عكاشة بجلطة دماغية

ولكن مصادر مقربة من توفيق عكاشة نفت اصابته بجلطة دماغية وعدم صحة تلك الإدعاءات التي انتشرت مؤخرا ولكنه يعاني من انزلاق غضرفي منذ فترة تصل إلى الشهر والنصف تسببت في آلام يعاني منها، وأكددت المصادر على ضرورة اجراء عملية جراحية لمعالجة هذا الأمر.

 

وعن امكانية سفره للخارج لتلقي العلاج فهذا غير ممكن بسبب منع البرلماني السابق من السفر بقرار سابق ، وينتظر احدى جلسات المحاكمة وبعد ذلك سيتم بحث امكانية سفره للخارج لاجراء العملية الجراحية العاجلة له بعد أن أصبح العكازين هما متكأه منذ الاابة بالانزلاق الغضروفي.

 

وكان البرلماني السابق قد تعرض لبعض المشكلات فى حياته المهنية بعد قرار اسقاط عضويته من البرلمان المصري أثر اجتماع تم بينه وبين السفير الاسرائيلي تسبب في قرار اسقاط عضويته بموافقة من ثلثي أعضاء البرلمان وتمت اهانته داخل أروقة المجلس ،وتم اغلاق قناة الفراعين الخاصة به منذ ذلك الحين وقد أقيمت عليه دعوة قضائية لتزويره شهادة الدكتوراة الخاصة به.

 

يذكر أن البرلماني السابق قد نشط في مجال الاعلام منذ ثورة يناير حتي ثورة يونيو والتي أبرز العديد دوره فى اسقاط حكم الاخوان حتى لقبه البعض بمفجر ثورة يونيو ولقب نفسه بهذا الإسم.

التعليقات

  1. توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين الذي أساء للسودان إساءات بالغة وشتمنا ووصفنا بالعبيد وأنه لا توجد دولة اسمها السودان أصيب بجلطة في المخ أدت الى شلل يده اليمنى
    نحن برضو حننسى هذه الإساءات ونقول ربنا يشفيه و يعافيه في هذا الشهر العظيم والليلة المباركة ويمسك لسانه من التعرض لاعراض الناس
    فنحن سودانيون وكفى

  2. المرض ليس فيه شماته ولكننا نسأل الله ان يكف لسانك عن سب الناس والتعرض لعروضهم الله يهديك ويهدي كل من يسب ويتطاول على خلق الله
    وببركه هذا الشهر والليلة العظيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.