حبس أعضاء فرقة أطفال شوارع بتهمة نشر فيديوهات مسيئة للدولة

فرقة أطفال شوارع لاشك أنها نالت الكثير من الشهرة والإنتشار على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر وأيضاً محركات البحث ومواقع نشر الفيديو يوتيوب بسبب الفيديوهات الشهيرة التي يقومون بنشرها من حين إلى ىخر والتي قد تسمع من خلالها أغانى متداخلة نوعا ما والتي قد تفهم أنها تعكس بؤرة الضوء إلى شىء معين ومحدد. وقد امرت نيابة شرق القاهرة اليوم برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامى العام الأول بحبس 5 من أعضاء فرقة أطفال شوارع لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة نشر فيديوهات مسيئة للدولة ولكيان الدولة ومؤسساتها.

حبس أعضاء فرقة أطفال شوارع بتهمة نشر فيديوهات مسيئة للدولة 1 10/5/2016 - 9:12 م

أعضاء فرقة أطفال شوارع المتهمين يواجهون أكثر من تهمة أمام النيابة في هذه القضية حيث أن النيابة قد وجهت أربعة تهم واضحة وصريحة إلى فرقة أطفال شوارع وهى: الترويج لأفكار جماعات إرهابية و إستخدام مواقع التواصل الإلكترونية للترويج لهذه الأفكار والتحريض على التظاهرات والتجمهر.

اعضاء فرقة أطفال شوارع المتهمون المحتجزون هو: محمد عبد المجيد جبر ومحمد عادل أبو الفضل ومحمد يحيى محمد ومصطفي زين ومحمد دسوقى سيد حسن وقد تم إلقاء القبض عليهم بمجرد صدور أمر ضبط وإحضار وتحرر محضر برقم 2362 لسنة 2016 إدارى مصر الجديدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.