جريمة قتل بواسطة ملثمين تهز مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية والتحقيقات جارية في الحادث

كثفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية جهودها للقبض على ثلاثة ملثمين مجهولي الهوية قاموا بفتل أحد المواطنين بمحافظة الدقهلية. جريمة قتل بواسطة ملثمين تهز مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية والتحقيقات جارية في الحادث 1 17/5/2020 - 3:02 م  

جريمة قتل بواسطة ملثمين تهز مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية والتحقيقات جارية في الحادث 2 17/5/2020 - 3:02 م

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية بلاغاً من اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية بمقتل مواطن على يد ثلاثة أفراد ملثمين ومجهولي الهوية، ووجد المواطن محمود ح”48 سنة” في مستشفى شربين مفارقاً للحياة بعد إصابته بأعيرة نارية بعد أن وجده الأهالي ملقياً في الشارع بعد ان قال الأهالي بإحدى المناطق في مدينة شربين بالدقهلية بأن ثلاثة أفراد ملثمين قاموا بالتعدي عليه برصاص ناري ليردوه قتيلاً. 

وعلى الفور انتقل الرائد محمد الأرضي رئيس مباحث مركز شربين لمكان الحادث ليجد المجني عليه وهو جثة هامدة في مستشفى شربين العام بالدقهلية. 

ويذكر أن عدداً من الأهالي قالوا إن ثلاثة أشخاص لم يتمكنوا من تحديد هويتهم كانوا مسؤولين عن ذلك الفعل الشنيع قبل أن يلوذوا بالفرار، الذي لم يجدوا له مبرراً حتى الآن. 

وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثة للمشرحة الشرعية بمستشفى المنصورة الدولي لمعاينة الجثمان وتحديد سبب الوفاة، وتم طلب تحقيقات بالحادث.