جدول الثانوية العامة 2018.. اعتماد جدول امتحانات الثانوية تعرف عليه الآن بالصور

جدول الثانوية العامة 2018، قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي اليوم الاثنين الموافق 5 مارس 2018، باعتماد جدول الامتحانات الخاص بالثانوية العامة للعام الدراسي 2018 بشكل نهائي، بحسب ما صرح به المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أحمد خيري، نرفق لكم أسفل المقال صورة جدول الامتحانات لهذا العام.

جدول الثانوية العامة 2018 .. اعتماد جدول امتحانات الثانوية تعرف عليه الآن بالصور

جدول الثانوية العامة 2018

صرح المتحدث الرسمي عن هذا بعدما تم أنعقاد اجتماع برئاسة رئيس قطاع التعليم الدكتور رضا حجازي، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، ضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الطلابي، وذلك للبحث والمناقشة حول جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وذلك قبل أن يتم أعتماده بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.

حضر الاجتماع كلاً من مدير الإدارة العامة للامتحانات خالد عبد الحكم، ورئيس أمناء محافظة الجيزة بدوي علام، وأحمد موسي الرائد العام للاتحاد العام لطلاب جميع المدارس، وعدد كبير من الرؤساء والأعضاء والإباء والمعلمين.

جدول الثانوية العامة 2018

قام الدكتور رضا حجازي أثناء المؤتمر بالتأكيد على أن الجدول هذا العام يناسب جميع الطلاب والطالبات، جاء ذلك وفقاً لمقترحاتهم أثناء المؤتمر، موضحاً أنهم هم أصحاب الشأن، وأن المناقشة كان الهدف منها الاتفاق والتعديل على كافة المقترحات التي تتعلق بالجدول قبل اعتماده، نرفق لكم أدناه جدول الثانوية العامة 2018.

جدول الثانوية العامة 2018.. اعتماد جدول امتحانات الثانوية تعرف عليه الآن بالصور 1 6/3/2018 - 12:23 صوبالتوفيق للجميع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.