جامعة الفيوم تعلن موعد نتائج “يوم العلوم”.. وتهنئ الطالب الأكثر تأثيرا بالوطن العربي

كشف الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، عن موعد إعلان النتائج النهائية لمسابقة “يوم العلوم”، مشيرا إلى أنها سوف تأتي بالتزامن مع احتفالات الجامعة بعيد العلم الثالث عشر، والذي يقام سنويا في نهاية شهر ديسمبر . وأوضح شديد أنه سيتم إعلان النتائج النهائية لمسابقة “يوم العلوم”، يوم الخميس الأخير من الشهر الجاري، بالملعب المفتوح في كلية الزراعة.

جامعة الفيوم تعلن موعد نتائج "يوم العلوم".. وتهنئ الطالب الأكثر تأثيرا بالوطن العربي 2 18/12/2020 - 3:24 م

من الجدير بالذكر أن مسابقة يوم العلوم تقام سنويا على مستوى محافظة الفيوم، تحت رعاية الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وجامعة الفيوم، والدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وإشراف مكتب الابتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة الفيوم، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

طالب جامعة الفيوم ضمن الأكثر تأثيرا في الوطن العربي

وأجامعة الفيوم تعلن موعد نتائج "يوم العلوم".. وتهنئ الطالب الأكثر تأثيرا بالوطن العربي 1 18/12/2020 - 3:24 مختير أحد طلاب كلية الزراعة جامعة الفيوم، ويدعى أحمد محمد عبد التواب دياب، ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة في الوطن العاربي، وذلك من قبل المنظمة العربية لفض المنازعات. حيث قدّم الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، التهنئة للطالب بالفرقة الرابعة، كلية الزراعة، على اختياره ضمن هيئة سفراء العرب، بجامعة الدول العربية، وتكريمه ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة بالوطن العربي.

جامعة الفيوم تشارك في رالي السيارات الكهربائية

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، المشاركة في فعاليات المسابقة القومية تحت عنوان: “رالي السيارات الكهربائية محلية الصنع- Ever Egypt”، بمشاركة 19 فريقا طلابيا من مختلف الجامعات المصرية (الفيوم إحداها)، يوم السبت المقبل في منطقة أهرامات الجيزة- بانوراما 2، وذلك بنتظيم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بالتعاون مع جامعة عين شمس.

وعن أهداف المسابقة، أكد شديد، في بيان رسمي، أنها ترمي إلى خلق بيئة مشجعة لصناعة السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى إعداد كوادر هندسية، ناهيك عن تأهيل عمالة فنية وباحثين ومصممين، وكذلك دعم وتحفيز الطلاب والمبتكرين، في إطار الخطة الرامية لوضع جمهورية مصر العربية على خارطة المسابقات الدولية، حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.