ثعبان كوبرا يهدد أهالي ميت عساس متسبباً بحالة من الفزع الهستيري

تسبب ثعبان كوبرا بحالة من الرعب الشديد والهلع الهيستيري لدى أهالي قرية ميت عساس بعد ظهوره المفاجئ وتجوله بحرية، وقد حاول الثعبان دخول أحد البيوت في القرية التابعة لمركز سمنود في محافظة الغربية. ولحسن الحظ لم يصب الثعبان أي فرد من أهالي القرية بأذى وتم وضعه داخل بيت زجاجي،  وكان قد خرج ثعبان الكوبرا جراء عملية الهدم لصرف كبير يربط بين محافظتي الغربية والدقهلية.

ثعبان كوبرا يهدد أهالي ميت عساس متسبباً بحالة من الفزع الهستيري 3 31/7/2018 - 3:15 ص

وجرى إصطياد الثعبان وحجزه داخل بيت من الزجاج من قبل أفراد العائلة، كما تظهر الصور الملتقطة التي نشرتها صدى البلد ومقطع فيديو للثعبان الذي تداول  من قبل أفراد العائلة.

من جهته قال رئيس مجلس مركز ومدينة سمنود اللواء علاء الدين يوسف عن اجراء تنسيق مع وكيل وزارة الصحة وقوات الحماية المدنية، لتنفيذ حملات متكاملة على الثعابين في ضواحي قرية عساس، مشيراً أن أمصال سموم الثعابين متوفرة حسبما ذكر مسؤولين في الصحة

شاهد يروي حادثة ثعبان الكوبر في قرية ميت عساس

كما قد نفي عن وجود تضرر من إصابات بين أهالي  قريتي ميت عساس وكفر الثعبانية، مشيرا أنه تم إبلاغ الجهات المعنية بالتعامل مع تلك الأزمة.

شاهد يروي الحادثة، إذ قال أشرف قابيل من قرية ميت عساس، أن أهالي القرية تفاجئوا بظهور ثعبان يتراوح طوله بين 90 سم، وأشار أن قرار المسؤولين بهدم الصرف أدى لتعرض حياتنا للخطر، ما جعل الثعابين تهرب من الصرف المشؤوم.

ثعبان كوبرا يهدد أهالي ميت عساس متسبباً بحالة من الفزع الهستيري 1 31/7/2018 - 3:15 ص

ثعبان كوبرا يهدد أهالي ميت عساس متسبباً بحالة من الفزع الهستيري 2 31/7/2018 - 3:15 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.