توقعات الارصاد الجوية: أمطار غزيرة على معظم المحافظات وخريطة تساقط الأمطار في خلال 72 ساعة القادمة

تشهد مصر خلال هذا العام والأعوام القليلة الماضية طفرة في تساقط الأمطار على الصعيدين القبلي والبحري وذلك بشكل غير معهود، حيث أصبحت الأمطار تتساقط حتى تدخل إلى البيوت في وقائع تم تصويرها، ننشر لكم توقعات هيئة الأرصاد الجوية لخريطة سقوط الأمطار خلال أل 72 ساعة المقبلة في جمهورية مصر العربية والمحافظات.

توقعات الأرصاد الجوية غداً

خريطة تساقط الأمطار على محافظات الوجه البحري

تعرضت السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري، لعدد من الأمطار الغزيرة والطقس غير المستقر يوم الأربعاء الماضي والتي من المتوقع أن تستمر الموجه حتى أل 72 ساعة المقبلة.

خريطة تساقط الأمطار ليوم الخميس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار بشكل غزير على الإسكندرية ومحافظات الوجه البحري بغزارة وتشملها محافظة، بلطيم، دمياط، مرسى مطروح، بورسعيد، رفح، العريش.

بينما تتساقط بشكل متوسط على محافظة البحيرة، كفر الشيخ، السويس، الدقهلية، الإسماعيلية، الشرقية، المنوفية، الغربية.

أما محافظة القاهرة فتتوقع تساقط الأمطار بشكل خفيف إلى متوسط على بعض المناطق.

توقعات الأرصاد الجوية غداً
توقعات الأرصاد الجوية غداً

توقعات خريطة الأمطار ليوم الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل إلى أمطار غزيرة إلى متوسطة في محافظات الوجه البحري أيضاً تقريباً مثل يوم الخميس، في محافظات الإسكندرية، مرسي مطروح، دمياط، رشيد، بورسعيد. فيما تكون الأمطار متوسطة على البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ والمنوفية والشرقية والغربية، وتكون خفيفه في القاهرة.

توقعات هيئة الأرصاد لخريطة الأمطار يوم السبت

تتوقع أن تكون يوم السبت أمطار متوسطة على الإسكندرية ومرسى مطروح، دمياط، رشيد، وبورسعيد، فيما تكون خفيفه إلى متوسطة، على البحيرة، أيضاً كفر الشيخ والدقهلية، وتنعدم الأمطار إلى أن تكون خفيفه في القاهرة بمشيئة الله.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.