تنفيذاً لتعليمات “السيسي”.. وزير التموين يكشف عن مفاجأة سارّة تُسعد الكثير من المصريين بشأن “بطاقات التموين”

في اطار توجيهات الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، رئيس الجمهورية المستمرة، للحكومة المصرية، خلال الاجتماعات الدورية، والتي يوجه فيها دئماً، بالتوسع في مظلة الحماية الاجتماعية، من أجل رفع المعاناة عن محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً، من خلال شمولهم من خلال منظومات الدعم والتكافل، كشف وزير التموين عن مفاجأة سارّة تُسعد الكثير من المصريين.

تنفيذاً لتعليمات “السيسي”.. وزير التموين يكشف عن مفاجأة سارّة تُسعد الكثير من المصريين بشأن "بطاقات التموين" 1 17/8/2017 - 4:43 م

اصدار بطاقات تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجاً

هذا وقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، اليوم الخميس، خلال تصريحات صحفية بمقر وزارة التموين، عن اتجاه الوزارة لإصدار بطاقات تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجا ممن خارج المنظومة التموينية، مؤكداً بأنه تم الاتفاق مع وزارة التضامن، على إجراء حصر بالفئات الأكثر احتياجا ممن لا يملكون بطاقات تموينية تمهيدا لإصدار بطاقات تموينية لهم.

كما أوضح الوزير “على المصيلحي”، بأن عملية الحصر التي من المقرر أن تقوم بها وزارة التضامن الاجتماعي،  تأتي تنفيذا للقرار الاستثنائي الخاص بإصدار بطاقات تموينية للفئات الأولى بالرعاية، وذلك في اطار توجيهات رئيس الجمهورية المستمرة، وفي اطار خطة الحكومة المصرية المتواصلة لرفع المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجاً وعن محدودي الدخل.

ومن ناحية أخرى، أشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن مخزون السلع الاستراتيجية كالقمح والسكر والزيت كاف لفترات جيدة،   مؤكداً بان الوزارة تعمل على تعزيز كفاءة منظومة الدعم يتم من خلال رفع كفاءة الوزارة وشركاتها لتوفير السلع التموينية وزيادة الاحتياطى الاستراتيجي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد محمود
    احمد محمود يقول

    نرجو تشغيل المخابز المتوقفة بالا سكندرية