تفاصيل وأسباب حبس الفنان عمرو واكد

أعلنت محكمة جنح الدفي اليوم السبت، عن إصدار حكم جديد يقضى بحبس الفنان المصري الشاب عمرو واكد، وذلك لمدة ثلاثة أشهر كاملة، بعد اتهامه بتحطيم سيارة جاره في الفترة الماضية، كما ألزمته المحكمة بدفع كفالة قدرها 1000 جنيه من أجل وقف تنفيذ الحكم.

تفاصيل وأسباب حبس الفنان عمرو واكد 1 29/10/2017 - 2:31 ص

الجدير بالذكر أن نيابة الدفي تحت إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أحالت الفنان عمرو واكد، إلى محكمة جنح الدقي، وذلك بعدما تم توجيه له اتهام الإتلاف العمدي لسيارة أحد المواطنين في الدفي بسبب خلافات نشبت بين الفنان والمواطن في الفترة الماضية، حيث لجأ المواطن إلى رفع قضية على الفنان عمرو واكد بعدما حطم سياراته.

وكشفت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، في بيان رسمي من خلال التحريات التي جرت من قبل النيابة، أن الفنان عمرو واكد، قد حطم سيارة طالب بسبب ركن السيارة أمام فيلته المتواجدة في منطقة الدقي، وذلك بعد خلاف كبير بين الثنائي انتهى باللجوء إلى القضاء والذي أصدر حكمه اليوم.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة، قد أخلت سبيل الفنان عمرو واكد، في الفترة الماضية بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه مصري، على ذمة قضية تحطيم سيارة طالب جامعي في منطقة الدفي بعد توقفها أمام منزله، واستمتعت النيابة لأقوال الفنان المصري عمرو واكد، والذي أنكر كافة الاتهامات الموجهة إليه.