تفاصيل حادث اتوبيس الضبعة الأليم وأسماء وأعداد ضحاياه

حوادث الطرق في مصر باتت من أكثر الحوادث التي تشهدها البلاد مؤخراً والتي تروح ضحيتها ارواح متعددة دون حصر ولا مبالغة ولقد شهد طريق الضبعة المؤدي إلى مطروح اليوم حادث بشع بعد تصادم حافلة نقل بأتوبيس رحلات تابع لشركة غرب الدلتا، ولقد راح ضحية هذا الحادث إلى الآن 8  اشخاص وما يقارب إلى 40 مصاب.

حادث اتوبيس الضبعة

تم تحويل المصابين والمتوفين إلى مستشفى الضبعة العام وإلى مستشفى العلمين، وقام محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد بالإسراع إلى تفقد الحالات في المستشفيات المذكورة، وبتفقد سيادته قام بإصدار قرار فوري بصرف 10 الاف جنيه لأسر المتوفيين، وصرف 5 الاف جنيه للمصاب في الحادث الاليم.

ولقد قال شاهد عيان من امام مستشفى الضبعة، ان المستشفى شهد حالة من التزاحم اثر استقبال الحالات، وكان الناس في حالة فزع شديد لهول الحادث وكان اهالي المتوفين في حالة لا يرثى لها بعد استقبال خبر وفاة ذويهم.

ولقد شهدت محافظة البحيرة طريق كفر الدوار اسكندرية حادث اليم في الاسبوع الماضي وكان الحادث لأسرة واحدة راح ضحيته الاب وابنه وكان الاب من يقود السيارة وجميع افراد العائلة في حالة صعبة إلى الآن، لذا نحن نتساءل لما مصر هي الدولة الأكثر نصيبا سنويا من حوادث الطرق، لما اعداد الوفاة جراء حوادث الطرق في تزايد هل من مجيب؟

ولقد وافانا فبل قليل تقرير بأسماء المتوفين في حادث الضبعة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. د. محمد فتحى فوزى الباى يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله تعازينا لأهالى المفقودين