تفاصيل انتحار عميد شرطة في مديرية أمن البحيرة

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن البحيرة بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بنطاق استراحة الضباط بمديرية أمن البحيرة بانه تم سماع صوت طلق نارى بداخل غرفة استراحة الظباط  وبعد الانتقال والفحص، تبين وفاة عميد شرطة داخل استراحة الضباط بطلق نارى.

تفاصيل انتحار عميد شرطة في مديرية أمن البحيرة 1 3/8/2017 - 7:56 م

السبب المُعتقد لانتحار المتوفي :

وقد كشف مصدر أمنى بمديرية أمن البحيرة أن العميد  المتوفى أطلق عيارًا ناريًا من سلاحه المرخص على نفسه داخل الاستراحه المخصصة له بالطابق الخامس بمديرية الأمن بدمنهور كما ذكر المصدر الامنى أن الضابط المنتحر يُدعى “عماد ا.”، ضابط بقطاع التفتيش، كان يعاني من حالة نفسية سيئة.

ومن المصدر نفسه تم التأكد من أن المتوفى تم نقله إلى البحيرة منذ عامين، وكان يعمل سابقاً بمديرية أمن الغربية، ويرغب في نقله إلى مديرية أمن الإسكندرية حيث تقطن عائلته ليكون بالقرب منهم.

تحركات رئيس المباحث فور علمهم بالواقعه :

وفورا بعد معرفة الواقعه انتقل اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن، والعميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية لمكان الواقعة، وتبين وفاة العميد “عماد ا.ا” الضابط بإدارة التفتيش ومقيم بالإسكندرية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق لمعرفة الأسباب وهل هناك شبه جنائية ام أن الامر بالفعل انتحار من المتوفي الذي كان يريد انهاء حياته والسبب الذي دفعه لفعل ذلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.