“تفاصيل” آخر تطورات حالة محمد الحلو مدرب الأسود الصحية

فيما يلي نطلعكم على آخر التطورات للحالة الصحية الخاصة بمدرب الأسود محمد الحلو، حيث يريد كل محبي ومتابعي السيرك المصري محمد الحلو معرفة تفاصيل حالته الصحية، حيث قال الطبيب الذي يتابع حالته الصحية والذي رفض ذكر اسمه لأسباب خاصة به أن ” الحالة خطيرة جدا ” موضحاً أن السبب في تدهور الحالة لهذا الحد هو عدم الاهتمام منذ البداية بالعلاج حيث تفشت العدوي في جسمه كله.



حالة محمد الحلو مدرب الأسود الصحية

جاء على لسان الطبيب المتابع لحالة مدري الأسود الصحية في التصريح التالي، حيث قال:



” المفروض كان يتعقم كويس ، العدوي اتملكت من جسمه ، وضغطه لم يعد مسموع، ولديه حموضة كبيرة جدا، والأدوية ساندة ضغط الدم الآن، وهو دلوقتي على جهاز التنفس الصناعي ” 

واستكمل الطبيب شرح الحالة الصحية لمحمد الحلو بأنها “من أصعب المراحل المرضية” حيث تم في وقت سابق عمل جلستين للغسيل الكلوي، وأنه يأخذ 5 أنواع من المضادات الحيوية القوية جداً، وللأسف الوضع الحالي غير مطمئن ” خطير جدا “.

حيث قد تعرض محمد الحلو لميكروب خطير خلال جلسة الغسيل الكلوي التي كان يخضع لها بسبب فشل كلوي من عدة شهور .

وقد دخل محمد الحلو العناية المركزة بمستشفي من مستشفيات المهندسين عند تدهور الحالة منذ ٣ ايام.



والجدير بالذكر أن محمد الحلو هو آخر سلالة عائلة الحلو الغنية عن التعريف، والتي قامت بتأسيس السيرك القومي وعملت أيضا في مجال تدريب الأسود والحيوانات المفترسة في مصر والدول العربية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد