تعليق الإعلامي عمرو أديب على احتفال محمد صلاح وعائلته بالكريسماس

علق الإعلامي الشهير عمرو أديب على صورة اللاعب الشهير محمد صلاح مع زوجته وأطفاله وهم يحتفلون بأعياد الميلاد، وكانت الصور التي نشرها صلاح في حسابه الرسمي على موقع انستجرام قد لاقت رواجاً كبيراً بين الناس وتسببت في إثارة الجدل وتباينت وتضاربت آراء الناس حولها بين مؤيد ومعارض. 

وعلق الإعلامي الشهير عمرو أديب مذيع برنامج الحكاية على الصور اليوم في برنامجه الحكاية المذاع على فضائية MBC مصر والذي يعرض كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وقال أديب عن الصور أنها تدل على نجاح محمد صلاح وعائلته في الاندماج بشكل ممتاز مع المجتمع الأوروبي، وقال أديب بأن ما فعله صلاح لا يعد عيباً أو حراماً وهو شيء يدل فقط على اندماج صلاح بشكل جيد في المجتمع البريطاني بعاداته وتقاليده.

وتطرق أديب ايضاً للحديث حول عقد اللاعب الذي ينتهي في 2023 وعما إذا كان نادي ليفربول سيقوم بتجديد عقده أم لا، وأكد عمرو أديب على أن صلاح يحظى بشعبية كبيرة جداً بين الجماهير الإنجليزية ومحبي نادي ليفربول. 

يذكر بأن محمد صلاح يتمتع بأحد أغلى عقود الدوري الإنجليزي ويبلغ أجره الأسبوعي مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، وكان صلاح قد وقع لليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي في صيف 2017 مقابل 39 مليون يورو “34 مليون جنيه إسترليني”. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.