تعرف على مركز السيسي في تصنيف مجلة فوربس الأمريكية لأهم زعماء العالم والأسباب ال5!

قامت مجلة فوربس الأمريكية بإعداد قائمة تضم أهم القادة والزعماء في العالم، وقد دخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضمن تلك القائمة الكبيرة والتي تضم عدد كبير من القادة والزعماء من جميع دول العالم، ولأسباب عديدة ومختلفة لكل زعيم أو قائد يتم إختياره.

حيث أحتل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي المركز الأول بين القادة والزعماء العرب والأفارقة في تلك القائمة التي أعدتها مجلة فوربس الأمريكية، كما وقع في المركز ال51 على مستوي القادة والزعماء في العالم كله في نفس القائمة، وهو الترتيب الجيد جداً للرئيس المصري، كما أكدت الصحيفة أن إختيار السيسي كان لعدة أسباب مهمة.

وقالت الصحيفة الأمريكية أن السبب الأول هو الدور الكبير الذي لعبه الرئيس السيسي في إستقرار مصر بعد الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي، بالإضافة إلي قيادتة الجيدة للوطن المصري بعد أن أختاره الشعب كرئيس له بإكتساح في الآنتخابات الرئاسية وصل إلي 96.6%.

وأضافت الصحيفة أن السيسي إستطاع أن يحقق جميع مطالب الشعب المصري التي طالب بها في ثورة 30 يونيو، كما أنه كان له دور كبير في الإصلاح الإقتصادي وتحسينة بعد فترة حكم مرسي، كما أن إتجاهة وتعاملة مع دول الغرب جعل من مصر قوة إعتدال في منطقة الشرق الأوسط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.