تعرف على حقيقة طائرة “محمد رمضان”..وأول تعليق من “الأسطورة”

محمد رمضان كعادته يخرج ليستفز مشاعر جمهوره، بحسب وصفهم، بداية من نشره لصور سيارته التي يغيرها لأحدث موديلات، إلى نشره صور طائرة خاصة به، بحسب تعليقات الجمهور ومتابعيه، الذي شغلهم حقيقة امتلاكه لطائرة خاصة خلال اليومين الماضيين. وانقسم رواد مواقع التواصل ومتابعيه على “إنستجرام وفيس بوك”، ما بين داعين له بالسعة في الرزق والمال، وبين المنتقد له بسبب استعراضه ممتلكاته دائما واستفزاز مشاعر جمهوره

تعرف على حقيقة طائرة "محمد رمضان"..وأول تعليق من "الأسطورة" 1 3/10/2017 - 8:35 م

حقيقة طائرة محمد رمضان

وبعد كل هذا الجدل المنتشر حول الطائرة، كشف محمد فؤاد المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها وانتشر أقاويل تشير إلى امتلاك الفنان لها، كلام غير صحيح، وأن الطائرة تابعة لشركة خدمات البترول B A S. وأشار المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ، إلى أن الصورة التي التقطها محمد رمضان كانت أثناء عودته من سانت كاترين، حيث كان مخصص 3 طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، حيث عقد المؤتمر بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

أول رد من محمد رمضان بعد إشاعات امتلاكه طائرة

علّق الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، على ردود الفعل بشأن طائرته الخاصة، التي أثارت الجدل مؤخراً قائلا: “بعد العاصفة يأتي المطر وبعد الغيوم تُشرق الشمس صباح التفاؤل.”. يذكر أن شارك في جلسات المؤتمر الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، ووفد من نواب البرلمان، والسيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، ووفد من شباب الجامعات المصرية، بالإضافة إلى ممثلي وفود أجنبية إسلامية ومسيحية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.