السيسي يصدر 7 قرارت هامة اليوم للمنفعة العامة

أصدر عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- اليوم 7 قرارت هامة للمصريين، قرارات السيسي جاءت بشأن تخصيص مجموعة من الأراضي من أجل المنفعة العامة، من أجل استخدامها في مجموعة من المشاريع الصناعية والتجارية.

السيسي يصدر 7 قرارات هامة اليوم

وإليكم فيما يلي القرارات ال7 التي أصدرها السيسي اليوم:

القرار الأول 

أصدر السيسي قرارا جمهوريا حمل رقم 298 لعام 2017 بإعادة تخصيص عدة قطع من الأراضي المملوكة للدولة كملكية خاصة من أجل استخدامها في نشاط الاستصلاح والاستزراع، وذلك بمساحات مختلفة.

القرار الثاني 

كما أصدر الرئيس السيسي القرار رقم 299 لعام 2017 والذي تضمن الموافقة على إعادة تخصيص مساحة من الأرض المملوكة للدولة -ملكية خاصة- بمحافظة مطروح، مساحة الأرض بلغت 360.5 فدان.

القرار الثالث 

وجاء قرار السيسي رقم 306 لسنة 2017 بإدخال أعمال مشروع إنشاء القطاعات بأراضي شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ليكون من أراضي المنفعة العامة.

القرار الرابع 

وفي القرار الرابع الذي حمل رقم 306 لعام 2017، اعتبر السيسي مشروع انشاء التقاطعات على طريق القاهرة – السويس ضمن أعمال المنفعة العامة.

القرار الخامس 

اعتبر السيسي مشروع توسعة الطريق المؤدي إلى قاعدة البريجات الجوية -نطاق محافظة البحيرة- من أعمال المنفعة العامة، وذلك في القرار رقم 310 لسنة 2017.

القرار السادس 

وافق السيسي على إعادة تخصيص قطعتين من أراضي الدولة المصنفة ملكية خاصة لصالح محافظة أسوان من أجل إقامة عدة مشروعات عليها.

القرار السابع والأخير

أصدر السيسي قرارا برقم 317 لعام 2017 يقضي بتخصيص قطعة أرض مساحتها 15.5 فدان من أراضي الدولة الخاص بناحية الترامسة -مركز قنا-، وذلك لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل استخدامها في إقامة منطقة تجارية لوجستية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.