تعرف على المذيعة المصرية التي أبكاها الرئيس (السيسى) وسبب بكائها

أثناء زيارة الرئيس (عبد الفتاح السيسى) إلى مدينة شرم الشيخ أول أمس الأربعاء بعد عودتة من المملكة العربية السعودية، وذلك لتدعيم السياحة وتشجيعها عقب الأحداث الأخيرة التي حدثت بمدينة شرم الشيخ بسبب تحطم الطائرة الروسية هناك، وتخوف الكثير من السائحين.

تعرف على المذيعة المصرية التي أبكاها الرئيس (السيسى) وسبب بكائها 1 13/11/2015 - 5:51 ص

إلتقى سيادته بالكثير من الإعلاميين والصحفيين هناك، ووسط الزحام الكثيف حول سيادته تمكنت مراسلة قناة النهار الفضائية (داليا أشرف) من الوصول إلى سيادته  بالرغم من الإجراءات الأمنية المشددة والزحام الشديد، وتمكنت من إجراء حوار قصير معه لمدة دقيقتين فقط.

وكان سؤال (داليا أشرف) لسيادته كيف نواجه الشائعات وندعم السياحة في مصر؟ ولكن أثناء توجيهها للسؤال حدث شيءا غريبا وهو أنها لم تتمالك نفسها وقامت بالبكاء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفي تصريحات لها لجريدة (المصري اليوم) كشفت (داليا اشرف) عن سبب بكائها أمام الرئيس، حيث قالت لم أكن أرتب للقاء مع سيادته ولكن حدث هذا فجأة عندما علمت بزيارته من هتاف الجماهير في مطار شرم الشيخ، وأنا كنت متواجدة هناك لأقوم بعملى في تشجييع السياحة.

وكان سبب بكائى هو عدة أسباب منها، أن الرئيس سمح لى أن أجرى حوار معه بنفسه، وعندما قال لى مصر مش هتتهز، مصر غنية وقوية بشعبها، لقيت نفسى بعيط وحسيت إن في أمل، وقالت (دايا أشرف) أنا بكيت أيضا أمام الرئيس حزنا على ما يحدث في مصر وتامر العالم كله عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.