تعرف على أعلى إيرادات أفلام عيد الأضحى بالكامل

ننشر إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك التي تم الإعلان عنها في جميع دور العرض السينمائي في مختلف محافظات مصر، وقد احتل المرتبة الأولى فيلم أهواك للنجم المصري تامر حسني، والفنانة المتميزة غادة عادل، وجاء في الدور الثاني فيلم عيال حريفة والذي يشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم هياتم وسليمان عيد والراقصة صافيناز، ثم جاء في المرتبة الثالثة فيلم الجيل الرابع والذي قام ببطولته الممثل الصاعد أحمد مالك وشاركته البطولة الممثلة الشابة ليلى فوزي، ثم جاء في المرتبة الأخيرة فيلم 4 كوتشينة وقام ببطولته الفرقة الغنائية أوكا واورتيجا.

تعرف على أعلى إيرادات أفلام عيد الأضحى بالكامل 1 3/10/2015 - 3:34 م

فيلم أهواك الذي حقق إيرادات بلغت 13 مليون جنيه تدور أحداثه حول طبيب مصري أثار اعجابه أحد الفتيات ثم عندما تعرف على أمها أعجب بها هي الأخرى وحاول أن يثير اعجابها ويقنعها بحبه.

فيلم عيال حريفة، حقق إيرادات 9.284.121 جنيه مصري، وتدور أحداثه حول كرة القدم النسائية في مصر.

فيلم الجيل الرابع، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب بسبب إعجاب أحدهم بفتاة لعوب وقعوا في عدة مشاكل أبرزها تهمة إغتيال وزير الداخلية، وقد حقق إيرادات بلغت 1,947,301جنيه مصري.

فيلم 4 كوتشينة، والذي جاء في المركز الأخير حقق إيرادات 527 ألف جنيه، وتحكي أحداث الفيلم عن فتاة وثلاثة شباب كانوا أصدقاء في الصغر، وسافرت الفتاة لفترة كبيرة خارج البلاد لتعود إلى القاهرة في النهاية وتساعد أصدقاءها القدامى في تكوين فرقتهم الشعبية.

جدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق قد أضيف للقائمة لأنه عرض في عيد الأضحى كذلك، وحقق إيرادات 456 ألفا خلال عيد الأضحى فقط، بينما إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم هي 22,603,072 جنيه مصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.