تعرف على أجر الفنان عادل امام في مسلسله الجديد مأمون وشركاه المنتظر في رمضان 2016

بدأ الفنان الكبير ” عادل امام ” تصوير مسلسل جديد يسمى ” مأمون وشركاه ” وسوف تتم اذاعته في رمضان 2016 حيث أن الزعيم سيتنافس بهذا المسلسل خلال السباق الرمضانى المنتظر عام 2016 وذلك بناءا على ما أكدته مصادر مقربة من الزعيم عادل امام.

تعرف على أجر الفنان عادل امام في مسلسله الجديد مأمون وشركاه المنتظر في رمضان 2016 1 13/1/2016 - 6:09 م

كما أكدت هذه المصادر أن الزعيم عادل امام قد مضى بالفعل على عقد مع شركة الانتاج وهذا العقد يحتوى على بند هام جداً وهو زيادة أجر نجم مصر الأول خمسة ملايين جنيها وذلك عن كل مسلسل جديد يقوم الزعيم ببطولته وبالتإلى سوف يكون أجره لهذه السنة 50 مليون جنية مصرى.

انتشر على مواقع نشطاء التواصل الاجتماعى فيس بوك موجة من التعليقات تجاه هذا الخبر ومعرفة الأجر الهائل للزعيم فمنهم من يقول أن هذا الأجر الهائل يوازى ميزانيات دول وأخرون يقولون أنه حق طبيعي لنجم له مشوار فنى كبير مثل الزعيم عادل امام ”  ونحن نترك لك أنت أيضا حق التعليق على هذا الأجر الهائل.

مع الجدير بالذكر أن الزعيم عادل امام ولد في قرية شها مركز المنصورة داخل محافظة الدقهلية في 17 يوليو 1940 ويعتبر من أهم الممثلين في مصر والوطن العربى وتخرج من كلية الزراعة، وبدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ثم انتقل إلى العمل في السينما عام 1962 بأدوار صغيرة وقد بدأت شهرته في منتصف السبعينات وذلك من خلال أدوار الكوميديا الممزوجة بالطابع السياسى.