تصرف غريب قامت به أصالة جعلت زوجها “طارق العريان” يغير مسكنهم وأرقام هواتفهم جميعاً

المطربة السورية أصالة نصري كان حريصة كل الحرص على أن تقدم الإعتذار لأسرتها بعدما أوقعتها في مأزق كبير حينما أخطأت وقامت بنشر صور البطاقات المدرسية الخاصة بنجليها “آدم وعلي”، والتي كانت تحمل أرقام الهواتف الشخصية لوالدهما طارق العريان ولأصالة ذاتها.

تصرف غريب قامت به أصالة جعلت زوجها "طارق العريان" يغير مسكنهم وأرقام هواتفهم جميعاً

الأمر لن ينتهي عند ذلك الحد بل كانت تحمل البطاقات أيضاً عنوان منزل أصالة بكومباوند الصفوة بالتجمع الخامس، وفي إعتذارها لأسرتها نشرت أصالة صورة لها في مرحلة الطفولة وعلقت عليها بـ “ها أنا كنت طفلة إندفاعية ولازلت كذلك، أقول ما أشعر به دون حذر، وفي تلك اللحظة قرر زوجي تغيير المسكن الذي نسكن به وتغيير أرقام هواتفنا، لكنه لن يستطيع أن يغيرني وسيظل معي”.

وأضافت اصالة أن رقمها الذي قامت بنشره سيكون مع شخص يهوى سماع صوت رنة الهاتف المحمول لفترات طويلة، إذ أن لا أحد يتصل به سوى والدته لكي تطمئن عليه، كما قررت أصالة أن تعاقب نفسها بأن لا تمسك موبايل جديد ورقم جديد لمدة شهر حتى تتعلم من أخطائها.

وإختتمت أصالة تدوينتها مجددةً الإعتذار لعائلتها التي ستتحمل نفقات وجهد الإنتقال إلى مكان جديد للسكن بالإضافة إلى حرمانها من الموبايل الخاص بها، مؤكدةً أنها ستتواصل مع جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الإجتماعي بواسطة هاتف أخيها أنس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.