“بيخرج العفريت”.. نيابة حلوان تأمر بحبس دجال لضربه ربة منزل حتى الموت بزعم إخراج الجن منها

أصدرت نيابة حلوان قرارها بحبس دجال لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات على إثر اتهامه بضرب إحدى السيدات حتى وصلت إلى مرحلة الوفاة، معللاً ضربه لها بأنه كان يعالجها لإخراج الجن من جسدها، وأنها كانت تعاني من مرض نفسي، وتحرر محضراً بالواقعة وأحيلت للتحقيقات.

"بيخرج العفريت".. نيابة حلوان تأمر بحبس دجال لضربه ربة منزل حتى الموت بزعم إخراج الجن منها 1 26/8/2021 - 10:20 م

النيابة تأمر بحبس دجال 4 أيام لضربه سيدة حتى الموت

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة بلاغاً من الأهالي بوفاة إحدى السيدات في منطقة حلوان، بعد أن تعرضت للضرب بوحشية، أسفرت عن وفاتها في الحال على يد معالج روحاني يزعم بقدراته على إخراج الجن وعلاج الأمراض النفسية التي يمكن أن تصيب بعض الأشخاص.

وتمكن فريق المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على الدجال المتهم بقتل ربة المنزل أثناء علاجها وإخراج الجن منها بالضرب الأمر الذي أسفر عن وفاتها نتيجة ضربها ضرباً مبرحاً، حيث لم تتحمل الإصابات الناتجة عن الضرب وفاضت روحها إلى بارئها.

وانتقل فريق المباحث إلى مكان الواقعة وإجراء التحقيقات المبدئية وتوجيه الاستفسارات والعديد من الأسئلة إلى أهل المتوفية، وأكدوا في التحقيقات أنها كانت تعاني من مرض نفسي، وأنها كانت تذهب إلى المعالج الروحاني لعلاجها، بعد إعلانه عن تمكنه من علاج الأمراض النفسية المختلفة وإخراج الجن، إلا أنه استخدم الضرب كأحد الوسائل لإخراج الجن منها، ولكنها لم تتحمل وفاضت روحها، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم وأخطرت النيابة لإجراء التحقيقات