صورة | ضبط مذيع ودجال متهم بإبتزاز السيدات بقدرته على العلاج بمعاشرتهن جنسيًا

الدجل والشعوذة، ظاهرة باتت منتشرة في كثير من المحافظات المصرية، يسلكها بعض ضعفاء النفوس ممن يدعون قدرتهم على علاج الأمراض المستعصية، وجلب الحبيب، ورد المطلقات، وأمور أخرى، عن طريق إبتزاز ومعاشرة السيدات جنسيًا.

في الأونة الأخيرة ظهرت العديد من القنوات الفضائية ويبث عليها العديد من البرامج الطبية، والبرامج المهتمة بأعمال السحر والشعوذة، وهو بداية الطريق التي تقع فيها النساء ضحايا لمقدمي هذه البرامج أو الضيوف الذين يحلون عليها.

في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، ألقت أجهزة الأمن القبض على شخص يدعي قدرته على العلاج الروحاني، وذلك بإستخدام بعض النباتات العطرية، والبخور، مستغلًا النساء بعدم بمعرفتهن بحقيقته.

المتهم

تعود تفاصيل الواقعة عندما وقعت مشادة كلامية بين أحد الأشخاص وسيدة في الثلاثين من عمرها، وذلك داخل أرصفة محطة حلوان، على الفور إنتقل رجال شرطة النقل والمواصلات إلى مكان الواقعة، وإستجوبت أطراف المشاجرة، وتبين لهم أنهم عادل يبلغ من العمر 33 عام، محامى ومقيم الجيزة، والسيدة تدعى سالي تبلغ من العمر 30 عامًا، موظفة ومقيمة بحلوان.

و بسؤال السيدة حول أسباب المشاحرة، قالت، أنها عرفته عن طريق أحد البرامج التي يقدمها الطرف الثاني، وعلمت أنه معالج روحاني، وعلى الفور أتصلت بالفناة التي  يبث عليها برنامجه على الهواء، وعرضت مشكلتها عليه، وأوهمها الطرف الثاني أنها مصابة بنزيف في الرحم.

و قابلها مرات عديدة وفي كل مرة يطلب مبلغ مالي، إلى أن وصل إجمالي المبلغ 13.000 جنيه مصري، وفي أحد المرات طلب منها أن يعاشرها جنسيًا حتى تشفي من مرضها.

هنا بدأت السيدة تشعر بأن الشخص يقوم بالنصب عليها، وتظاهرت بأنها موافقة على طلبه، وذهبت للقائه في أحد محطات مترو الآنفاق، وهناك حدثت المشادة بينهما حتى أتت قوات شرطة المترو.

و في التحقيقات ظهرت سيدة أخرى تدعى أماني، مقيمة بحلوان، وأتهمت نفس الشخص الذي أبهمها أنه قادر على ردها لزوجها بعد طلاقها بعد دفع مبلغ 5.000 جنيهًا، وطلب منها معاشرتها أيضًا لإتمام ردها لزوجها، وأعطاها مجموعة من البخور لاستخدامه.

و أضافت السيدة أثناء التحقيقات أنه مشهور في منطقة حلوان لدى بعض السيدات، وينصب على بعض السيدات بين الحين والأخر.

و بعد الكشف الجنائي عليه تبين أنه مطلوب على ذمة قضية، وينتظر تنفيذ حكم حبس أسبوع، وكفالة 10.000 جنيه،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد