بكاء وصراخ أثناء تشيع جنازة شادية إمام مسجد السيدة نفيسة فيديو

شيعت منذ قليل جنازة الفنانة القديرة شادية من مسجد السيدة نفسية بعد أداء صلاة الجنازة عليها وسط حراسات أمنية مشددة حول المسجد لمنع حدوث أي تزاحم أو تدافع أثناء حمل جثمانها وخروجها من المسجد. وحملها  إلى مثواها الاخير.

بكاء وصراخ أثناء تشيع جنازة شادية امام مسجد السيدة نفيسة

بكاء وصراخ أثناء تشيع جنازة شادية.

وصل النعش الذي يحتضن جثمان الراحلة ملفوفا بعلم مصر حيث حرص ألاف المواطنين على حضور الجنازة وسط صراخ وبكاء أمام المسجد لوداع شادية وهتافات لا إله إلا الله كما حضر الجنازة أيضا مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الفنانة بشرى، شيرين، سمير صبري، أشرف زكي، رجاء الجداوي، لبلبلة، كما حضر بعض الشخصيات العامة من بينهم وزير الثقافة حلمي النمنم للمشاركة  في صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة.

وكانت معبودة الجماهير شادية توفيت أمس الثلاثاء بعد تدهور حالتها الصحية عن عمر يناهز 86 عاما حيث أصيبت الراحلة منذ شهر بجلطة في المخ وتم نقلها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري، ومن جانب أخر منعت عائلة الفنانة الراحلة شادية المتواجدين داخل مسجد السيدة نفيسة من تصوير الجثمان بعدما تجمع عليه محبوها بمجرد وصوله وحرصوا على التقاط صور تذكارية له كما أعلنت عائلة الراحلة أن موعد تلقي العزاء هو يوم الجمعة الأول من ديسمبر  بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس

ويذكر أن الفنانة شادية شادية أعلنت اعتزالها الفن عام  1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”، واختفت عن وسائل الإعلام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of شوشو
    شوشو يقول

    الله يرحمها ويجعله من اهل الجنه هي من الزمن القديم