بعد يومين فقط من مقتل سائحة بلجيكية| العثور على جثة سائح صيني على احدى شواطئ الغردقة.. ومصادر تلمح إلى سبب والوفاة وتكشف التفاصيل

منذ يومين فقط، عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة سائحة بلجيكية مقتولة بطريقة وحشية داخل حمام الغرفة الخاصة بها، وتبين بعد ذلك أن وراء هذه الجريمة،  هو زوجها، الذي قام بقتلها بوحشية وهي حامل، واليوم، عثر أمن قرية سياحية جنوب مدينة الغردقة على جثة صيني الجنسية، على شاطئ احدى القرى السياحية.

بعد يومين فقط من مقتل سائحة بلجيكية| العثور على جثة سائح صيني على احدى شواطئ الغردقة.. ومصادر تلمح إلى سبب والوفاة وتكشف التفاصيل 1 20/7/2017 - 5:19 م

تفاصيل العثور على جثة صيني

هذا وقد تم انتشال الجثة،  وإخطار شرطة السياحة بالواقعة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى الغردقة، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وفريق من النيابة لمعاينة موقع العثور على الجثة، بينما كلفت الداخلية، فريق بحث لإجراء تحقيقات موسعة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من الدافع الحقيقي وراء الواقعة.

هذا وقد كشفت مصادر، خلال تصريحات صحفية، إلى أن المعاينة الأولية، تظهر أن الجثة لشخص صيني الجنسية، يرتدي ملابسه كاملة، وجار تحديد بياناته والكشف عن تفاصيل الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بإخطار الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، وسط ترجيحات من أحد المصادر بشرطة السياحة أن الواقعة ستكون الانتحار غرقا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جدير بالذكر أن مدينة الغردقة، تشهد خلال الأيام الأخيرة، حالة من تكثيف التواجد الأمني، بعد واقعة الطعن، التي تعرض لها عدد من السياح، مطلع الأسبوع الحالي، وأسفرت عن مقتل سائحين ألمانيين واصابة 5 سياح أوكرانيين، بينما تم القبض على منفذ العملية، ومازالت التحقيقات جارية معه، لمعرفة السبب الحقيقي وراء الواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.