بعد كارثة غرق 15 شاب بالإسكندرية في يوم واحد.. “بالأسماء” غرق شباب جدد بشواطئ مرسى مطروح تحت سن الـ20 سنه وإصابة فتاه بنزيف وجروح تهتكية

منذ أيام قليلة سادت حالة من الذعر والرعب بين المصطافين على شاطئ النخيل بمدينة الإسكندرية، وذلك بسبب ظهور ما يسمى بـ الدومات الساحبة والحفر المفاجأة في شواطئ البحر والتي تقوم بسحب المواطنين بطريقة مرعبة، الأمر الذي أدى إلى غرق ما يزيد عن خمسة عشر شاباً جميعهم في العشرينات من أعمارهم، وذلك على لسان أحد المسئولين بصحة الإسكندرية، حيث حذر مسؤول بصحة الإسكندرية في تدوينته له على حسابه الشخصي من الذهاب إلى شاطئ النخيل بالإسكندرية، وطالب الجميع بالتنبيه على أصحابهم وأقاربهم بعدم الذهاب إلى الشاطئ، مؤكداً أنه قام بالإمضاء على أكثر من 15 تصريح بالدفن لشباب في العشرينات وذلك في يوم واحد.

بعد كارثة غرق 15 شاب بالإسكندرية في يوم واحد.. "بالأسماء" غرق شباب جدد بشواطئ مرسى مطروح تحت سن الـ20 سنه وإصابة فتاه بنزيف وجروح تهتكية 1 30/7/2017 - 12:15 ص

تعرف على تفاصيل كارثة شاطئ النخيل

ويبدو أن الشواطئ الآن أصبحت سبباً في موت الشباب وليست سبباً للترفيه والخروج من مشاكل الحياه، فمن شاطئ النخيل بالإسكندرية إلى شاطئ عجيبة بمدينة مرسى مطروح، ونفس حوادث الغرق، حيث لقى شابان منذ قليل مصرعهما غرقاً، وذلك أثناء سباحتهم بشاطئ عجيبة، غرب مدينة مرسى مطروح، وليس ذلك فقط بل إن فتاة أخرى أصيبت بعد أن اصدم بها “جيت سكى”، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى مطروح العام والتحفظ على جثتهما في مشرحة المستشفى.

هذا وقد تلقى مدير أمن مطروح اللواء مختار السنبارى، إخطار من مستشفى مطروح العام أفاد بوصول جثتين هامدتين وكانت أسماؤهم كالتالي:
محمود محمد عامر ويبلغ من العمر 17 سنه.
محمد إبراهيم العكش ويبلغ من العمر 17 سنة ويقيمان في محافظة الغربية.
كما وصلت مصابة أخرى تدعى “ن.أ.ا” – 22 عاما، وتقيم في مدينة المنصورة وذلك بعد إصابتها بنزيف داخلي في البطن وجروح تهتكية، بعد اصطدام موتوسيكل مائي بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.