بعد قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل ممثل لن تتوقعه سيقوم بدور البطولة بديلاً لنمبر وان

بعد استبعاد محمد رمضان من قبل شركة الإنتاج الخاصة بإنتاج مسلس موسى المقرر عرضة رمضان، كشفت العديد من التقارير اليوم عن أن شركة الإنتاج قامت بالاتفاق بشكل مبدئي مع الفنان المصري عمرو سعد ليقوم بدور البطولة في المسلسل.

بعد قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل ممثل لن تتوقعه سيقوم بدور البطولة بديلاً لنمبر وان 1 2/12/2020 - 3:30 ص

حيث تم تداول أخبار من مصادر خاصة من داخل شركة إنتاج المسلسل أنها اتفقت بشكل مبدئي مع الفنان المصري، عمرو سعد، لتقديم دور البطولة في العمل، والمقرر أن تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وتشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب.

يعود الاستغناء عن محمد رمضان من استكمال مسلسلة بسبب تلك الواقعة التي حدثت الفترة الماضية بنشر صور له مع مطرب إسرائيلي، وهي ما شكلت سقطة كبيرة في نظر الجمهور، بدورها قررت شركة الإنتاج الاستغناء عن محمد رمضان للقيام ببطولة مسلسلها هذا العام.

الجدير بالذكر أن نقابة الممثلين المصريين قد أصدرت قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.