بعد تسريب فكرة برنامجه.. رامز جلال الجديد يفاجئ الجميع ويوضح لجماهيره الأمر

بعد تسريب فكرة برنامج رامز جلال الجديد يفاجئ الجميع ويوضح لجماهيره الأمر

بعد تسريب فكرة برنامج رامز جلال الجديد يفاجيء الجميع ويوضح لجماهيره الأمر

برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان 2016 بعدما تم تسريب تفاصيله وفق بعض التقارير الصحفية أصبح حديث الساعة بين المصريين والعالم العربي حيث قيل أنه سيعطي للضيف أقراص منومة ويدخله مقبرة ثم يقوم بتسجيل ردود فعله بالكامل لذلك فاجأ رامز جلال الجميع وبدأ يوضح الأمر لجماهيره.

رامز جلال
رامز جلال

وتتبعت “نجوم مصرية” الكثير من المواقع الفنية المتخصصة خاصة موقع “ليالينا” الذي نقل على الفنان رامز جلال نفيه ما تم تسريبه بصورة كاملة، وقال رامز جلال إنه لا يمكنه أبدًا أن يعطي أي فنان أو شخص عقاقير أو أقراص منومة من أجل برنامج مقالب يقوم بتقيمه.

وأكد رامز جلال على أن أفكار برنامجه عادة تعتمد على الخدعة المحبوكة وأن التسريبات التي تم تداولها على كثير من المواقع الإلكترونية الإخبارية في الفترة الماضية ليست سوى احتمالات وتخمينات تدور حول برنامجه الجديد ولا أساس لها من الصحة يُعتد بها.

ونشرنا من قبل كـ “نجوم مصرية ” تقريرًا جاء فيه أن مقلب رامز جلال الجديد يبحث عنه الفنانون أكثر من المشاهدين أنفسهم وعلى الرغم من أن رامز جلال يعتمد السرية الكاملة لبرنامجه الرمضاني إلا أن هناك الكثير من التقارير كشفت تسريب مقلب رامز جلال الجديد في رمضان القادم.

وقالت صحيفة “ليالينا” على شبكة الانترنت أن فكرة مقلب رامز جلال الجديد تعتمد على إيهام الفنانين الضيوف على أنهم ماتوا وانتقلوا إلى العالم الآخر وذلك من خلال اعطائهم منومًا ينامون به بعض الوقت ويستيقظون بمكان أشبه بالمقبرة المجهزة بالكاميرات لمعرفة رد فعلهم.

ووفقًا لـما قرأته “نجوم مصرية” في موقع “ليالينا ” فإن القائمين على برنامج مقلب رامز جلال الجديد يخافون جدًا من تنفيذ تلك الفكرة وذلك لأنه قد يتعرض النجوم المستضافين في مقلب رامز جلال الجديد لأزمة قلبية بسبب وجودهم في تلك المقبرة، أو الخوف من المسألة القانونية واتهام البعض لهم من انتهاك حرمة المقابر.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:سارة سلامة تنشر صورة لها وهي حامل بدون الزواج.. ووالدها يردّ.. وتوضح الموقف بعد الجدال

عنتيل الشرقية الجديد.. أزهري زوجته كشفته بعدما مارس الرذيلة في عش الزوجية 7 مرات.. إليكم التفاصيل