«بطة» تتسبب في مجزرة بمحافظة الغربية وسقوط قتيل وعدداً من المصابين والشرطة تكشف التفاصيل الكاملة للحادث

شهدت قرية سند الواقعة في محيط مركز زفتي بمحافظة الغربية  مشادات عنيفة واشتباكات بالأيدي بين بعضاً من أهالي القرية  وانتهت بسقوط ضحية وجرح اخرون وتم استدعاء قوات الشرطة والتي نجحت في فك الاشتباكات كما تم عمل التحريات لبيان الامر.

صورة رمزية

وتعود تفاصيل الاحداث إلى بلاغاً ورد إلى مديرية امن الغربية بوقوع اشتباكات بين أهالي قرية سند  حيث تم التعامل مع البلاغ سريعاً  حيث انتقلت القوات الامنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شخص واصابة اخرون تم نقلهم إلى مستشفى زفتي العام.

واتضح من خلال التحريات أن البداية كان بسبب خلافاً بين كلاً من ” ز –  ب ” يبلغ من العمر اربعون عاماً وبين ” ع – ع ” يبلغ من العمر اثنتين واربعون عاماً وشقيقه  “خ – ع ” البالغ من العمر خمسة واربعون عاماً وذلك بسبب خروج ” بطة ” من منزل احدهم إلى ارضاً زراعية  تخص الاخرون  مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية اسفرت عن اشتباكات تدخل فيها أهالي القرية واسفرت عن وفاة ” ع – ع ” عن طريق طعنة نافذة في القلب لفظ فيها انفاسه الاخيرة.

وتم إلقاء القبض على جميع من في المشاجرة لبيان مرتكب الحادث وتم احالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية، ولا زالت حالة عدم الاستقرار تسيطر على قرية سند بمركز زفتي  ولاقى الحادث العديد من ردود الافعال الواسعة بمركز زفتى بصفة خاصة ومحافظة الغربية بصفةً عامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.