بسبب الديون.. نجار مسلح يسمح لصديقه بقضاء ليلة مع زوجته فكان مصيره الذبح

الطمع سمة تغلب على الكثير من الناس، فأحيانا نجد شخص يطمع فيما عند غيره من أموال أو بيوت أو أي شيء يتمناه لنفسه، ولكن الغريب على المجتمع المصري هو أن يطمع الرجل في زوجة صديقه، بل ويصل الأمر إلى القتل والذبح بالسكين، وللأسف فإن هذا الأمر الشاذ على مسامعنا حدث بالفعل في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

بسبب الديون.. نجار مسلح يسمح لصديقه بقضاء ليلة مع زوجته فكان مصيره الذبح 1 6/7/2017 - 9:58 م

نجار مسلح يوافق على قضاء صديقه ليلة مع زوجته لإسقاط ديونه ثم يموت مذبوحا

طلب سائق من صديقه الذي يعمل نجار مسلح بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قضاء ليلة مع زوجته لإسقاط مديونيو عليه كان يطالبه بها، فوافق نجار المسلح على طلب صديقه حتى يتخلص من دينه، ولكنه لم يستطع تحمل الموقف حين شرع السائق في معاشرة زوجته، وحاول أن يمنعه فسارع بذبحه بواسطة سكينا ولاذ بالفرار.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الشرقية اللواء “رضا طبلية”، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمحافظة اللواء “هشام خطاب”، يفيد بالعثور على “م ع م” 36 سنة ويعمل نجار مسلح، والذي يقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان مذبوحا داخل منزله.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية إلى مسرح الجريمة، وبإجراء عمليات الفحص الفني والتحريات اللازمة، تبين أن مرتكب الواقعة هو صديق المجني عليه ويدعى “ر ع” 47 سنة ويعمل سائق، وأنه نشأت بينهما معاملات مالية في تجارة الأخشاب، تسببت في تراكم ديون للجاني على المجني عليه، وعندما تعثر في السداد طلب منه أن يسمح له بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته حتى يُسقط عنه ديونه.
وأضافت التحريات أن المجني عليه وافق على طلب الجاني وهيئ له إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته، ولكنه حين شرع في هذه العلاقة لم يتجمل المجني عليه هذا الأمر، وخاصة وأن زوجته كانت ترفض هذا الشيء ودخلت في حالة إعياء، فبادر المجني عليه إلى منع صديقه الجاني، فنشبت مشادة بينهما قام على أثرها السائق بذبح صديقه نجار المسلح وفر هاربا.
وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة من قِبل الأجهزة الأمنية في محيط منطقة العاشر من رمضان، تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.