بسبب الأمطار الغزيرة| “بردعة” حمار تنقذ الجد واثنين من أحفادة من الموت والحمار يتلقى الصدمة

شهدت جميع المحافظات أمس الخميس موجة طقس سئ وأمطار غزيرة أعاقت حركة المواطنين وتسببت في تراكم المياه بالشوارع والميادين، ووقعت بعض الخسائر في الأرواح على مدار الأيام الماضية وخلال هذه الموجة السيئة، ففي الإسكندرية توفي شخصان نتيجة الطقس السئ بعد سقوط لوحة إعلانية ضخمة عليهم، كما شب حريق هائل بالأمس فس خزانات إحدى شركات البترول.



وفي الجيزة وأثناء سير شابين في الطريق ونتيجة تراكم المياه، حاول أحدهما أن يتكأ على عمود كهرباء، مما أدى إلى موته نتيجة تلامس المياه بالكهرباء فحاول صديقه أن ينقذه ويجذبه بعيداً عن الكهرباء، إلا أنه مات بجواره.

أما في الغربية وبالتحديد في قرية سحيم ونتيجة سوء الأحوال الجوية أيضاً، كان الجد يصطحب حفيدية على حمار بعد أن قام بالإتيان بهما من الحضانة، وفوجئ بعد ملامسة الحمار لأحد أعمدة الكهرباء بموت حماره في الحال، فقام بإلقاء أحفاده على الأرض محاولاً إنقاذهما من الموت وقفز وراءهم، وكان السر في نجاتهم الثلاثة من الموت هو أن “بردعة” الحمار كانت مصنوعة من جوال بلاستيك فحال ذلك من عدمم وصول الكهرباء إليهم مناشداً المسؤولين بتغطية الأسلاك العارية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد