بالفيديو| عكاشة “الفنان بياخد 40 مليون في مسلسل” وخالد الصاوي وهادي الجيار يردان عليه بشدة

منذ نحو يومين تحدث الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة قناة الحياه الفضائية عن أجور الفنانين، مؤكداً أن أجر الفنان أو الفنانة في مسلسل واحد يصل إلى 40 مليون جنيه، وجلس عكاشة مع فريق إعداده يحسب ما يتحصلون عليه في اليوم الواحد، مشيراً إلى أنهم يتقاضون عشرات الآلاف في اليوم طوال أيام السنة من أجر مسلسل واحد لا يتعدى الـ30 حلقة.

بالفيديو| عكاشة "الفنان بياخد 40 مليون في مسلسل" وخالد الصاوي وهادي الجيار يردان عليه بشدة 1 31/10/2018 - 6:24 م

الأمر الذي جعل عدد من الفنانين يردون عليه، وكان على رأسهم الفنان هادي الجيار، والذي أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير محمد الباز على شاشة قناة المحور في برنامج “90 دقيقة”، وهاجم الجيار عكاشة، قائلاً له بدلاً من أن تقارن أجر الفنان بأجدر العامل البسيط، عليك أن تقارن أجرك بأجورهم، وخاطبه قائلاً تعمل على أن يكره الناس الفنانين.

وأضاف الجيار مؤكداً أن عكاشة يجلس في التكييف 3 ساعات في اليوم ويتقاضى الملايين نظير ثلاثة أيام فقط في الأسبوع، كما هاجم الفنان خالد الصاوي هو الآخر توفيق عكاشة وقال في تدوينة له على حسابه الخاص بتويتر.

“يا حبايب أجر الأرتيست طالع له من السادة الجمهور بمزاجهم، وبعد ما جابوا عيشهم وسمنتهم ودخانهم، لا هابشه من حد غباوة، ولا مبرشت على وزارة المال، ولا حفر تفريعة من المنبع، ومن ورا الشعب الجميل، ده شعب فنان بطبعه، ولا سارق وصلة من الحكومة الغالية اللي ربنا يعينها علينا.. وعالغلا”




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.