بالصور.. سيدة تضع أربعة توائم في الأقصر.. والأطباء يلتقطون السلفي مع الأطفال

في واقعة ولادة نادرة شهدتها إحدى مدن الصعيد، حيث وضعت سيدة من مركز قوص محافظة قنا أربعة توائم في ولادة واحدة، حيث وضعت السيدة ولادها الأربعة في مستشفى الأقصر الدولي بمدينة الأقصر إحدى مدن صعيد مصر، ووضعت السيدة أنثى وثلاث ذكور.

ولادة نادرة

 أربعة توائم

قامت مجموعة من الأطباء بمستشفى الأقصر العام بقسم النساء والتوليد، بإجراء عملية جراحية قيصرية هامة وخطيرة لحالة ولادة السيدة أربعة توائم لسيدة من محافظة قنا، تحت إشراف الدكتور ” عادل رشاد” ومجموعة من الأطباء، بالإضافة إلى دكتور التخدير، وفور انتهاء الولادة بنجاح قام طاقم الأطباء بالتقاط سور سلفي مع الأطفال، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أكد مدير مستشفى الأقصر الدولي مشيداً بمجموعة الأطباء الذين قاموا بإجراء العملية القيصرية، مؤكداً على أنهم على قدر كبير من العلم والكفاءة العملية، حيث استطاعوا المحافظة على أرواح الطفال وصحة الأم، موضحاً أن الأم الآن بصحة جيدة، وكذلك جميع الأطفال، مؤكداً أن الأطفال الصغار ليس لديهم أي مشاكل صحية وأنهم يتمتعون بصحة جيدة وكاملي الأعضاء.

شاهد الصور..

بالصور.. سيدة تضع أربعة توائم في الأقصر.. والأطباء يلتقطون السلفي مع الأطفال 1 31/1/2017 - 12:46 صبالصور.. سيدة تضع أربعة توائم في الأقصر.. والأطباء يلتقطون السلفي مع الأطفال 2 31/1/2017 - 12:46 صبالصور.. سيدة تضع أربعة توائم في الأقصر.. والأطباء يلتقطون السلفي مع الأطفال 3 31/1/2017 - 12:46 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.