بالصور| جامعة الفيوم تنظم احتفالية بـ«عيد العلم الثالث عشر»

أكد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة قد حصلت على موافقة نهائية لإنشاء كلية علاج طبيعي، مشيرًا إلى أنها تسعى خلال الفترة الحالية للحصول على موافقة من الجهات المعنية لإنشاء 3 كليات جديدة وهي “الثروة السمكية وعلوم المصايد،والفنون التطبيقية، والألسن”، إضافة إلى افتتاح عدد من المراكز.

احتفالية عيد العلم الثالث عشر في جامعة الفيوم

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الجامعة، اليوم الإثنين، الخاصة بـ”عيد العلم الثالث عشر”، تحت إشراف نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب الدكتور خالد عطا الله، وبحضور عدد من الأساتذة والمسئولين بمجلس الجامعة، وأيضًا العمداء والوكلاء والقيادات الإدارية السابقة وأعضاء من هيئة التدريس والطلاب والعاملين في الجامعة، حيث تم تسليم العديد من الجوائز المتنوعة خلال الاحتفالية.

تكريم ألف ومائة من المتميزين من أبناء جامعة الفيوم

وقال “شديد”، إن احتفال الجامعة بـ«عيد العلم» يكشف مدى اهتمام الدولة بالباحثين والعلماء وأهل التنوير والثقافة من أبنائها على مر التاريخ، لافتًا إلى أن العام الحالي سيتم تكريم حوالي ألف ومائة من المتميزين في مجالات كثيرة من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس وعدد من القيادات الإدارية السابقة والراحلين من أبناء جامعة الفيوم.

وقدم رئيس جامعة الفيوم، الشكر لجميع أبناء الجامعة الذين قدموا الجهود الكبيرة لتقدم ورفعة الجامعة، لافتًا إلى أن هذا الاحتفال يعبر عن مدى مكانة وقدسية الجامعة التي تم إنشائها لتصبح منارة للعلم والإبداع.

احتفالية عيد العلم رسالة شكر ومحبة وتكليل لجهود المكرمين

وفي نفس السياق يقول الدكتور خالد عطا الله، إن هذه الاحتفالية تعتبر رسالة شكر ومحبة وتكليل لجهود المكرمين، موضحًا أن تكريم أسر الراحلين من أبناء جامعة الفيوم تمثل لفتة إنسانية تجاه أبنائها والعاملين فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد