بالصور.الكوسة والنوم مهام موظفات الشهر العقاري الجديدة

كلنا نعاني من الروتين في الورق وكيف يكون يومك صعبا للغاية إن أردت توثيق أي ورقة وكيف هو برود الموظفين عند التعامل معك فمن منا لم يعاني من هذا الروتين البغيض.

بالصور.الكوسة والنوم مهام موظفات الشهر العقاري الجديدة 1 3/4/2015 - 3:20 م

و لكن الجديد أن الموظفين أصبحوا يجدوا لهم البديل أو ما يسليهم أثناء العمل وهو العمل المنزلي.

العمل المنزل بداخل العمل الحكومي هو الموضة الجديدة حيث تدأول نشاطء التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وتويتر وإنستجرام صورتين تصيب رواد التواصلالإجتماعي بالذهول.

صورة تجمع بين موظفة و”الكوسة” وهي موظفة في شهر عقاري في النزهة حيث أنها أخضرت معها الكوسة حتى تحضرها للغداء عندما تعود للمنزل فظهرت لها صورة وأمامها صحن كبير من الكوسة وتتكلم على “التابلت” ومما أثار دهشة الجميع.

و تعليقات رواد الفيس بوك هي: “كوسة في بلد الكوسة”، “فعلا…كوسة”، “حسبى الله ونعم والوكيل”، “عامله نشاط منزلى”، “الخضار المناسب في المكان المناسب”، “هى الحالة الوحيدة إللى الموظف أو الموظفة ﻻ يعاقب بفصل وجزاء وحتى لفت نظر هى تقشير الكوسة في بلد الكوسة”، “ولسه حضرتك ياما هتشوف انبهارات”.

إليكم الصورة :

كوسة

الصورة الثانية هي عبارة عن موظفة نائمة في محكمة زينهم حيث تظهر في الصورة وهي واضعة يدها على المكتب الذي أمامها وتسند رأسها عليه ونائمة خلال فترات العمل الرئيسية

و تعليقات رواد الفيس بوك: موظفات نائمات في المحاكم والدولة تعيد النظر في زيادة حقوق المرأه شغل استعباط يعني، بتكون سهرانة للصبح ع الواتس أب أو الفيس ههههه، الموظفات بيروحوا الشغل يناموا ويطبخوا بيتعبوا والله.

النوك


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مشكورين جدا أحبابنا