بالصور| العربية للتصنيع: ” بدء انتاج السيارة ” تويوتا فورتشنر” موديل 2017 في مصر الاثنين القادم”

ينتظر الشعب المصري خلال المرحلة القادمة العديد من المشروعات التنومية التي تنتقل بالدولة المصرية من دولة مستوردة ومستهلكة إلى دولة منتجة، مما يزيد من دخل المواطن المصري، حيث بدأت البشيرات بالفعل، وسوف يتحقق حلم الجميع وذلك بمشاركة شركات عالمية لها اسمها الثقيل في الصناعات العالمية.

سيارة تويوتا

أعلنت اليوم ومنذ ساعات الهيئة العربية للتصنيع في مفاجأة سارة لجميع المواطنين المصريين عن بدء إنتاج جدي للسيارة اليابانية ” تويوتا فورتشنر” موديل 2017، حيث يتوقع البعض أن يكون عليها الإقبال كثيراً وبسعر اقل من أسعارها خارج مصر، وذلك يوم الاثنين القادم، ومن هنا تأتي التنمية في الدولة المصرية وبشراكة عالمية ومشاريع عملاقة في منطقة الشرق الأوسط لتلك الشركات الأجنبية العالمية العملاقة خلال المرحلة القادمة.

بالصور| العربية للتصنيع: " بدء انتاج السيارة " تويوتا فورتشنر" موديل 2017 في مصر الاثنين القادم" 1 6/7/2017 - 8:45 م

العربية للتصنيع: انتاج ” تويوتا فورتشنر” موديل 2017 في مصر

وأضافت الهيئة العربية للتصنيع  من خلال تصريحات  صحفية هامة لها اليوم لأحد المواقع الإخبارية المصرية، انه سوف تحتفل الهيئة باحتفالية كبيرة يوم الاثنين القادم بمناسبة افتتاح هذا المشروع الضخم مع شركة ” تويتا” اليابانية، ويعتبر من أهم الأحداث خلال هذه المرحلة، وسوف يكون الاحتفال بمقر الشركة بالكيلو 4.5 طريق القاهرة السويس الصحراوي.

كما أعلن المهندس ” شريف إسماعيل” رئيس الوزراء حضور هذا الاحتفال ومعه عدد من الوزراء المصريين، وذلك تشجيعاً منه على الاستثمار داخل مصر وخاصة من الشركات الكبيرة، كما يحضر الاجتماع وزير اليابان في الدولة المصرية، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق ” عبد العزيز سيف الدين، وعدد كبير من قيادات ومسئولي الدولة المصرية.

بالصور| العربية للتصنيع: " بدء انتاج السيارة " تويوتا فورتشنر" موديل 2017 في مصر الاثنين القادم" 2 6/7/2017 - 8:45 م بالصور| العربية للتصنيع: " بدء انتاج السيارة " تويوتا فورتشنر" موديل 2017 في مصر الاثنين القادم" 3 6/7/2017 - 8:45 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.