بالصور.. الجميلة ياسمين صبري تحرج أحد متابعيها بطريقة قاسية

قامت النجمة المصرية الجميلة ياسمين صبري بإحراج أحد متابعيها على تويتر بطريقة غاية في القسوة، وذلك بعدما إختلق هذا المتابع قصة من خياله تربطة بتلك النجمة، وهو ما دفعها للرد عليه بشكل مباشر لكي تظهر أن كل ما يتحدث به هذا الشخص ليس له أي أساس من الصحة، وهو الأمر الذي أشعل الوضع بينها وبين هذا الشخص.

ياسمين صبري

وبدأت المشكلة عندما قام أحد الأشخاص على تويتر بالحديث أنه قام بمقابلة النجمة الجميلة ياسمين صبري في الشركة التي يعمل بها، وقام هذا الشخص حسبما يزعم بدعوتها لشرب القهوة وهو ما تم بالفعل، وقد أصرت النجمة على أن تقوم برد هذا الجميل، وأصرت على أن يتناولا الإفطار سوياً بعد ذلك.

وأكمل هذا الشخص وحسابة بحمل إسم “صلاح إبن الناظر” أنه وافق على تناول الإفطار مع النجمة المصرية الكبيرة، وقد ردت عليه النجمة أنه لابد بعد كل ما حدث أن يكون قد إستيقظ من النوم، أي أن كل ما يتحدث عنه هذا الشخص من وحي خيالة وليس له أي علاقة بالواقع، وهو ما جعل هذا الشخص في موقف لا يحسد عليه.

ولم يقم هذا الشخص بالرد على التغريدة التي نشرتها ياسمين صبري وقام بإغلاق حسابة، ولكن هناك عدد كبير من الأشخاص قد سخر من ما قامت به النجمة الجميلة وردها القوي على هذا الشخص المدعي، وتلك صور التغريدات:

بالصور.. الجميلة ياسمين صبري تحرج أحد متابعيها بطريقة قاسية 1 29/7/2017 - 2:09 م بالصور.. الجميلة ياسمين صبري تحرج أحد متابعيها بطريقة قاسية 2 29/7/2017 - 2:09 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.