بالصورة.. على ربيع يقوم بتحقيق حلم حياته

يُعتبر الفنان على ربيع من أشهر الفنانين الشباب الموجودين في الوسط الفنى حالياً، وذللك من خلال مشاركته في تياترو مصر بموسميه الأول والثانى المعروض على قناة الحياة الفضائية، والذي يشاركه فيه الفنان أشرف عبدالباقى ونخبة من الوجوه الشابه الجديدة منهم عمر مصطفي متولى وكريم عفيفي، ودينا محسن ” ويزوو “، واسراء محمد، محمد عبدالرحمن، ومحمد اسامة.

بالصورة.. على ربيع يقوم بتحقيق حلم حياته 1 26/3/2015 - 6:00 م

تم عرض الموسم الأول من تياترو مصر  العام الماضى، ومازل الموسم الثانى من المسلسل يُعرض حالياً على قناة الحياة الفضائية.

لقد شارك الفنان على ربيع في كثير من الاعمال السينمائية مثل فيلم بنات العم بطولة الثلاثى ” هشام ماجد، وأحمد فهمى، وشيكو ” كما شاركهم أيضا في دور ” الكسندر ” بفيلم الحرب العالمية الثالثة الذي تم طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر السابق، وشارك في الاعمال الدرامية منها مسلسل الرجل العناب بطولة الثلاثى ” هشام ماجد، وأحمد فهمى، وشيكو “، في اطار كوميدى وشيق.

ويقوم الفنان على ربيع بالمشاركة في موسم شم النسيم من خلال فيلمه الجديد ” كابتن مصر ” الذي يشاركه فيه البطولة محمد امام والفنان ادوارد ونخبة من الفنانين

وقام الفنان ” على ربيع ” بالكتابه على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” أنه قد حقق حلمه بالتمثيل أمام الزعيم ” عادل امام ” فقد انضم مؤخراً لطاقم عمل مسلسل ” أستاذ ورئيس قسم ” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ريع

واكد ربيع أنه قام بإمضاء العقد ليس من أجل المشهد في المسلسل، ولكن من اجل القيام بالتسليم على الزعيم ” عادل امام “.

مسلسل استاذ ورئيس قسم من بطولة الزعيم ” عادل امام ” و” هيثم زكى ” و” عبدالرحمن أبو زهرة “، ومن تأليف يوسف معاطى، واخراج وائل احسان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.