باسم يوسف يخرج عن صمته ويوجه رسالة ساخرة إلى السيسي

على الرغم من اكتفاء الإعلامي الساخر باسم يوسف طوال الفترة الماضية بعدم التعليق حول الأحداث المتلاحقة على مصر، إلا أنه قرر في رسالة وتعليق يعد هو الأول من نوعه هذه المرة موجها حديثه إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، معلقا على تصرفات أمناء الشرطة في الآونة الأخيرة، بالإضافة لبعض الأحداث الأخرى التي مرت بها مصر.

باسم يوسف

ولم يتخلى باسم يوسف عن سخريته في رسالته إلى الرئيس السيسي، وهو الأمر الذي دفع البعض لمهاجمته بالفعل ووصفه بالهارب والخائن، لأنه ترك البلد وهرب إلى أمريكا خوفا من النظام بحسب ردودهم.

أما عن رسالة باسم يوسف إلى السيسي، فقد ألقت على عاتق السيسي المسئولية الكاملة حول الأحداث التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، والتي كان أبرزها حبس المواطنين ظلما وعبثا من شباب وكتاب وصحفيين، بالإضافة لتدهور الإقتصاد المصري بشكل كبير.

“سيادة الرئيس، يا إما أنت مسئول مسئولية كاملة عن اللي بيحصل في البلد من بلطجة أمناء الشرطة، لحبس كمية الناس المظلومين من ناس مالهاش ضهر، لشباب مالهمش ذنب، لكتاب وصحفيين مش المفروض يبقوا في السجن، لاقتصاد بايظ”، مضيفاً ” يا إما انت مسؤل عن كل ده مسؤلية كاملة يبقى انت كده صاحبي وحبيبي وكفاءة وعرفنا المسؤول مين”.
“يا إما أنت مش مسؤول خالص وإنت زيك زيينا بتتفرج، وفي الحالة دي أهلًا بيك في صفوف الجماهير. تعإلى بقى، ما تيجي، مش تبقى تيجي؟”.

جدير بالذكر أن باسم يوسف من المفترض أن يقدم برنامج جديد في أمريكا مؤخراً تدور أحداثه حول الإنتخابات الأمريكية القادمة،  على موقع F_Comedy التابع لشركة Fusion العالمية الشهيرة، حيث يحمل البرنامج اسم ” دليل الديمقراطية ” وذلك ضمن سعي الشبكة لتغطية إنتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث يناقش البرنامج رحلة يوسف إلى أمريكا بهدف دراسة الديمقراطية.



عرض التعليقات (1)