ايرادات افلام العيد.. تصدر أحمد عز وتراجع الأسطورة محمد رمضان للمرة الثانية بعد هزيمته من السقا


تحديث: يقدم موقع نجوم مصرية لقراءه أجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017 منذ طرحها يوم الخميس 31 أغسطس وحتى 21 سبتمبر وهي كالآتي :
تصدر فيلم “الخلية” المركز الأول بإجمالي إيرادات  40 مليون جنيه، ويليه فيلم الكنز لمحمد رمضان بايرادات 16 مليون جنيه

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة شرسة بين عدد من الأفلام، يعود أحمد عز بفيلم “الخلية” بعد غياب عامين عن السينما، فى مواجهة الأسطورة محمد رمضان بفيلمه “الكنز”، كما يشارك على ربيع بفيلم “خير وبركة”، ويشارك سامح حسين بفيلم “بث مباشر”، ويعود المطرب حمادة هلال للسينما بفيلم “شنطة حمزة”، ويشارك أشرف مصيلحى بفيلم “هروب مفاجئ”، ويقدم السبكى فيلم “امان ياصاحبى” بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى.

محمد رمضان
محمد رمضان

تراجع محمد رمضان

يعانى النجم محمد رمضان من حالة قلق هذه الأيام، بعد تصدر فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز للإيرادات، على حساب فيلمه “الكنز” الذى يشاركه البطولة فيه النجم محمد سعد، وهند صبرى، وأمينة خليل، وأحمد رزق، وجدير بالذكر أن رمضان قد شارك فى موسم عيد الفطر بفيلمه “جواب اعتقال” واحتل المركز الثانى بفارق كبير عن فيلم “هروب اضطرارى” للنجم احمد السقا.

الأسطورة الذى اعتاد على تصدر الإيرادات فى أفلامه التي قدمها مع السبكى، يعانى الآن ويجد صعوبة فى المنافسة، وبذلك قد أثبت كلا من أحمد السقا وأحمد عز أنهم مازالوا فى الصدارة.

تصدر أحمد عز

لم تكن مفاجأة أن يتصدر احمد عز إيرادات أفلام عيد الأضحى، فمن الجدير بالذكر أن أفلامه لها جمهور كبير ويتمتع “عز” بقاعدة جماهيرية، خصوصا بعد الأفلام التى قدمها ولقت استحسان ونجاح كبير، مثل فيلم “مسجون ترانزيت” الذى قدمه مع الراحل نور الشريف، فيلم “بدل فاقد”، وفيلم “الرهينة”، والان ينافس “عز” احمد السقا على أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما.

إيرادات أفلام العيد

صرح محمود الدفراوي، مدير توزيع شركة “دولار فيلم”للإنتاج الفني والتوزيع، أن دور السينما شهدت اقبال كبير فى موسم عيد الأضحى، وأشار إلى أن الإيرادات الكلية لموسم عيد الأضحى حتى اليوم الخامس موزعة على النحو التالي، “الخلية” حقق إيرادات وصلت إلى 21 مليونًا و874 ألفًا و151 جنيهًا، يليه الكنز بايرادات وصلت 9 ملايين و571 ألف جنيه،يليه خير وبركة بايرادات 4 ملايين جنيه و971 ألفًا.

وتابع: وجاء أمان يا صاحبي بإيرادات وصلت مليوني جنيه و713 ألفًا، يليه شنطة حمزة بإيرادات وصلت مليون جنيه و489 ألفًا، وبث مباشر حقق إيرادات 734 ألف جنيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.