“المهن الزراعية” تستعد للاحتفال بالمهندس الزراعي وتعلن: سنكرم الشخصيات المشرفة

صرح المهندس “محمدى البدرى” رئيس لجنة الثقافة والإعلام بنقابة المهن الزراعية أن النقابة العامة ستقيم يوم 23 الجارى احتفالية خاصة بيوم المهندس الزراعي العربي، وذلك تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وبحضور بعض الشخصيات العامة.
وأعلن “البدري” أنه سيتم -خلال الاحتفالية- تكريم بعض الشخصيات العامة التي أضافت الكثير للزراعة المصرية، وكذلك بعض الفنانين الذين ينتمون لأسرة الزراعة والزراعيين، كما تقرر إقامة صالون زراعى بالتنسيق مع موسسة الأهرام على أن يُقام الصالون شهريًا وذلك لعرض النماذج المشرفة والمتميزة في مجال الزراعة ونقل الخبرات بين الأعضاء.
واختتم البيان بأنه بالإضافة إلى ما سبق سيتم تدشين ورش عمل لمناقشة مختلف مشاكل الزراعة والزراعيين والعمل على إيجاد الحلول لها؛ من لاجل عرضها على متخذي القرار وذلك اسهامًا من نقابة الزراعيين في خدمة شتى مجالات الزراعة وذلك عبر لجنة العلاقات العامة وتطوير وحماية المهنة برئاسة المهندس “ماهر أبو جبل”، ومقرر اللجنة المهندس “محمدى البدرى”.

د/ "محمد البدرى" مدير عام التدريب بوزارة الزراعة ، والأمين المساعد لاتحاد المزارعين العرب ، وعضو مجلس أمناء نقابة الزراعيين ، والأمين العام المساعد لاتحاد التجارة والتسويق العربى
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.