المطرب الشعبي أحمد شيبة ينجوا من حادث سيارة مروع اليوم -صورة

المطرب الشعبي أحمد شيبة، من المطربين الذين وصلت اغانيهم إلى اسماع معظم عشاق الفن الشعبي على مستوى العالم العربي، ولقد تميزت اغانيه بالطابع الشعبي البسيط الذي يتكلم بلسان عامة الشعب المصري وما يعانيه، ولقد اتسعت قاعدة محبيه ومعجبيه بشكل كبير ليس على المستوى المحلي في مصر فقط بل في معظم الدول العربية التي تبحث عن اللون الشعبي للأغاني المصرية وتحب سماعه.

المطرب احمد شيبة

تعرض أحمد شيبة لحادث مروع ونجاته منه اليوم

ولقد تعرض المطرب الشعبي أحمد شيبة صباح اليوم الجمعة، إلى حادث سيارة يوصف بالمروع، ولكن العناية الالهية قد احتاطت أحمد شيبة ولم يصب بأذى، بالرغم من تعرض سيارته لإصابات شديدة الا انه بفضل الله بخير.

كان الحادث في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة، ولقد نشر أحمد شيبة صورة للسيار ته بعد تعرضه للحادث اليوم على صفحته الشخصية الفيس بوك، وقام بمشاركة جمهوره معجبيه الصورة، والتي قال معلقا عليها، الحمد لله الذي نجاني من حادثة كبيرة اليوم على الطريق اللهم لك الحمد والشكر، اللهم اد سترك وفضلك علينا يا كريم يا رب العالمين.

وطمأن المطرب الشعبي أحمد شيبة متابعيه ومحبيه ومعجبيه، انه بخير وبصحة جيدة وبفضل الله وحده وعنايته لم يتعرض لأذى، رغم شدة الحادث، وشاركه متابعيه فرحة السلامة والنجاة من هذا الحادث المروع، وعلقوا له بتعليقات تعبر عن فرحهم بنجاته وسلامته منه.

أحمد شيبة بعد نجاته من الحادث

المطرب الشعبي أحمد شيبة ينجوا من حادث سيارة مروع اليوم -صورة 1 21/4/2017 - 6:31 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.